أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى فى نصف نهائى دورى الابطال

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 06:20 م
تعرف على موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى فى نصف نهائى دورى الابطال فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية بشكل عام والأهلي بشكل خاص المباراة المصيرية والهامة التي ستجمع الاهلى بنظيره النجم الساحلى التونسى فى نصف نهائى بطولة دورى ابطال افريقيا، والمقرر إقامتها بملعب سوسة فى تونس .

وحدد الاتحاد الافريقى لكرة القدم كاف موعد مباراة الاهلى والنجم الساحلى بشكل نهائى لتقام يوم الأحد المقبل فى تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة بملعب سوسة.

 الأهلي تأهل بالفوز على الترجى

كان النادى الاهلى قد فازعلى الترجى التونسى فى ربع نهائى البطولة بهدفين مقابل هدف ، أحرز للأهلى على معلول، والنيجيرى جونيور أجاى ، ليحصد بطاقة التأهل لنصف النهائى والتواجد بالمربع الذهبى الأفريقى ، بعد أن تعادل الفريقان فى مباراة الذهاب بهدفين لكلا منهما والتى أقيمت بمدينة برج العرب.

جانب من مباراة الاهلي والترجي

البدري يرفض عودة البعثة للقاهرة

ورفض الجهاز الفنى للاهلى بقيادة حسام البدرى،عودة الفريق من تونس إلى القاهرة عقب التأهل امام الترجي خوفا من تعرض اللاعبين للإجهاد من السفر خاصة وأن الفترة الزمنية بين لقاء الترجي ومباراة  النجم  قصيرة للغاية ومن الصعب العودة إلى القاهرة لمدة 48 ساعة ثم السفر من جديد إلى تونس.

حسام البدرى

احمد ايوب يحضر مباراة النجم واهلى طرابلس

حرص أحمد أيوب المدرب العام للأهلى  على حضور مباراة النجم الساحلي وأهلي طرابلس التي أقيمت أمس وانتهت بفوز النجم بهدفين دون رد والتأهل لمواجهة الأهلى، وقام أيوب بتقديم تقرير شامل عن هذه المواجهة إلى حسام البدري وتدوين كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة وأبرز اللاعبين في النجم الساحلي ونقاط القوة والضعف بصفوفه قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين فى ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

احمد ايوب المدرب العام للأهلى

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة