بعد "دخلة" جمهور الترجى المسيئة.. 3 رسائل من الأهلى للفريق التونسى عقب موقعة رادس: فعلناها ومن سوانا قد يفعلها.. مهما تغيرت الأسماء يبقى الأهلى شامخاً.. الأهلى لا يعتزل ونرجوا أن تكونوا تعلمتم الدرس

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 12:30 ص
بعد "دخلة" جمهور الترجى المسيئة.. 3 رسائل من الأهلى للفريق التونسى عقب موقعة رادس: فعلناها ومن سوانا قد يفعلها.. مهما تغيرت الأسماء يبقى الأهلى شامخاً.. الأهلى لا يعتزل ونرجوا أن تكونوا تعلمتم الدرس دخلة جماهير الترجى
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد "دخلة" جماهير نادى الترجى التونسى، التى حملت إهانة للنادى الأهلى وجماهيره، حيث تضمنت صورة متحركة للأهرامات، يظهر فوقها فارس تونسى بسيف ملطخ بالدماء، كناية عن ضمان الترجى للفوز على الأهلى، فى مباراة الإياب التى جمعت بينهما مساء أمس على ستاد رادس، وجهت صفحة الأهلى على "تويتر" رسائل لنادى الترجى وجماهيره، بعدما استطاع المارد الأحمر، تحقيق المستحيل والتغلب على الترجى فى عقر داره بهدفين مقابل هدف.

 

الرسالة الأولى التى وجهها حساب النادى الأهلى الرسمى على "تويتر" لنادى الترجى وجماهيره هى :"فعلناها .. ومن سوانا قد يفعلها"، وفى هذه الرسالة تذكرة بأن انتصار الأهلى على الترجى داخل تونس، لم يكن الأول، بل تحقق للمرة الثالثة فى تاريخ مواجهات الناديين.

 

وجاءت الرسالة الثانية، رداً على من وصف الأهلى من جماهير تونس، بالعجز عن الفوز على الترجى، بسبب اعتزال أبو تريكة ورفقائه من جيل العظماء، الذين أذاقوا الأندية التونسية مرارة الهزيمة فى عقر دارهم مرات ومرات.

 

وفى هذا السياق، كتب حساب الأهلى، على "تويتر" :" مهما تغيرت الأسماء يبقى الأهلي شامخاً لا يهتز .. الأهلي لا يعتزل".

 

أما الرسالة الثالثة، فجاءت لتعلم جماهير الترجى ولاعبيه، أن كرة القدم لا تعترف بالأسماء، ولا بالتوقعات، بينما تعترف فقط باللعب والاجتهاد داخل المستطيل الأخضر، حتى انطلاق صافرة الحكم، وكتب حساب الأهلى :" استهانوا واعتقدوا أنها قد انتهت ولا يعلموا أن مثل هذه المواقف الصعبة صٌنعت لنا. نرجوا ان تكونوا قد تعلمتم الدرس اليوم".

 

استهانوا بنا
استهانوا بنا

 

فعلناها ومن يفعلها سوانا
فعلناها ومن يفعلها سوانا

 

مهما تغيرت الأسماء
مهما تغيرت الأسماء

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة