بالصور.. توزيع حلوى وعصائر على التلاميذ ووكيل تعليم المنوفية يتفقد مدارس تلا

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 12:26 م
بالصور.. توزيع حلوى وعصائر على التلاميذ ووكيل تعليم المنوفية يتفقد مدارس تلا توزيع الحلوى على تلاميذ مدرسة شعشاع بالمنوفية
المنوفية - محمد فتحى - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وزعت أسرة التربية الاجتماعية بمدرسة شعشاع الابتدائية، التابعة لإدارة أشمون التعليمية بمحافظة المنوفية، الحلوى والعصائر على تلاميذ الصف الأول، وسيطرت حالة من الفرحة الغامرة على وجوة التلاميذ.

وأكد القائمون على التوزيع أن الأمر يأتى تفعيلا لما ورد بالنشرة القادمة من مكتب توجيه التربية الاجتماعية، لرسم البسمة على وجوة التلاميذ وتشجيعهم على الحضور إلى المدرسة.

من جهته قال ناصر عبد الظاهر، مدير المدرسة لـ"اليوم السابع"، إن الهدف منها غرس حب المدرسة لدى التلاميذ، حتى يكونوا محبين للتعليم والتعلم، وعندهم الحافز للذهاب إلى المدرسة والارتباط بها، مشيرا إلى مشاركة أمل حامد وعفاف محمد بأسرة التربية الاجتماعية بالمدرسة.

وتفقد الدكتور عبد الله محمد عمارة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، مدرسة السادات الثانوية بقرية ميت أبو الكوم، ومدرسة الشعيد عاطف السادات الابتدائية، مدرسة الشهيد مصطفى بوادى الابتدائية، ومدرستى زرقان الاعدادية والثانوية، ومدرسة الوحدة المجمعة، وذلك للاطمئنان على سير وأنتظام العملية التعليمية لليوم الدراسى الثانى  للعام 2018/2017 .

وأكد عمارة انتظام العملية التعليمية بجميع مدارس المحافظة، والبالغ عددها 2173، ووصول جميع الكتب الدراسية إلى مدراس المحافظة، فى جميع المراحل التعليمية، سواء الابتدائية، أو الإعدادية، أو الثانوية، وتم التنبيه على تسليم الطلاب الكتب الدراسية بداية من اليوم الأول وحتى انتهاء الأسبوع الأول من الدراسة.

توزيع الحلوى على التلاميذ

توزيع الحلوى على التلاميذ

 

فرحة التلاميذ بتوزيع الحلوى
فرحة التلاميذ بتوزيع الحلوى

 

فرحة تلميذ بالحلوى
فرحة تلميذ بالحلوى

 

جانب من توزيع الحلوى
جانب من توزيع الحلوى

 

فرحة التلاميذ
فرحة التلاميذ

 

وكيل  وزارة التربية والتعليم بالمنوفية يتفقد المدراس
طابور الصباح
وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوقية أثناء الطابور الصباحى
وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوقية يتفقد أحد فصول التعليم الأساسى

 

وكيل وزارة التربية والتعليم المنوفية أثنلء التفقد
وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية يتفقد فصول الأطفال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة