أكرم القصاص - علا الشافعي

الننى يتفوق على حجازى فى فوز أرسنال على وست بروميتش بالبريميرليج

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 11:03 م
الننى يتفوق على حجازى فى فوز أرسنال على وست بروميتش بالبريميرليج الننى وحجازى فى مباراة أرسنال ووست بروميتش
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق أرسنال الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد الننى فوزاً ثميناً على ضيفه وست بروميتش، الذى يضم بين صفوفه نجما مصريا آخر وهو أحمد حجازى، بهدفين مقابل لا شيء، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الإمارات" بختام الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 
 
جاء الهدف الأول لأرسنال فى الدقيقة 20 عن طريق الفرنسى ألكساندر لاكازيت، من ضربة رأسية، بعد متابعة لتسديدة أليكسيس سانشيز الرائعة من ركلة حرة، حصل عليها النجم المصرى الدولى محمد الننى، من على حدود منطقة جزاء بروميتش، وذلك بعد أن ارتطمت تسديدة سانشيز بالعارضة.
 
وفى الشوط الثانى ضاعف لاكازيت النتيجة وسجل الهدف الثانى من ركلة جزاء فى الدقيقة 67، ليصل لهدفه الرابع هذا الموسم مع الجانرز.
 
 
 
 
وأصبح لاكازيت هو أول لاعب فى تاريخ أرسنال يسجل فى أول 3 مباريات متتالية بالدورى على ملعب "الإمارات" بعد انضمامه للفريق، وأصبح ثانى لاعب يحقق هذا الإنجاز على ملعب أرسنال عامة، بعد بريان ماروود فى سبتمبر 1998. 
 
المباراة شهدت تواجد نجمى المنتخب الوطنى محمد الننى فى التشكيل الأساسى لأرسنال، وأحمد حجازى فى التشكيل الأساسى لبروميتش، حيث لعبا طوال الـ 90 دقيقة، وقدم الننى بالأخص أداءً رائعاً للغاية طوال المباراة، وكاد يصنع هدفاً، لولا أن لاكازيت سدد الكرة بعيداً عن الشباك.  
 
الننى بعد حصوله على الركلة الحرة التى جاء منها الهدف
الننى بعد حصوله على الركلة الحرة التى جاء منها الهدف
 
وشهدت المباراة أيضاً دخول جاريث بارى نجم وسط وست بروميتش تاريخ البريميرليج، بعدما أصبح أكثر لاعب مشاركة فى تاريخ البطولة، بواقع 633 مباراة، متخطياً ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد السابق، الذى شارك فى 632 مباراة.
 
بارى يشارك فى المباراة رقم 633 بالبريميرليج
بارى يشارك فى المباراة رقم 633 بالبريميرليج
 
بهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 10 نقاط ليرتقى للمركز السابع، بعدما كان فى المركز الـ 12، بينما توقف رصيد بروميتش عند 8 نقاط، وتراجع للمركز الـ 12 بعدما كان فى المركز العاشر. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة