أكرم القصاص - علا الشافعي

النائبة مارجريت عازر: رفع علم المثليين بالتجمع الخامس كارثة أخلاقية كبرى

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 10:00 ص
النائبة مارجريت عازر: رفع علم المثليين بالتجمع الخامس كارثة أخلاقية كبرى النائبة مارجريت عازر عضو لجنة حقوق الإنسان
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت النائبة مارجريت عازر، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن استيائها من واقعة رفع أعلام المثليين فى حفل فريق "مشروع ليلى" اللبنانى بالتجمع الخامس، لافتة إلى أن الواقعة تعد فضيحة وكارثة أخلاقية كبرى منافية للآداب العامة وجميع الأديان السماوية، وتكشف عن مدى الخطر الذى تواجهه البلاد بسبب تدهور الأخلاق وعدم الاهتمام بالقيم الدينية.

وقالت مارجريت عازر، فى بيان لها اليوم، إن مثل هذه الأفعال غير الأخلاقية لا يجوز أن تحدث بين أبناء الشعب المصرى، لأنه شعب متدين بطبعه، له تقاليده وأعراقه ولا يجب مخالفتها.

وطالبت النائبة مارجريت عازر الحكومة والجهات المختصة بسرعة التحقيق الجاد فى الأمر وتطبيق العقوبة على من رفع هذا العلم المشبوه، مشددة على ضرورة التصدى لمثل هذه الأفكار الهدامة ومواجهتها من خلال تدعيم الخطاب الدينى والثقافى، وتدعيم المبادئ العامة المتفق عليها، بالإضافة إلى فتح المجالات المختلفة للشباب لتفريغ الطاقات السلبية، وعدم الاتجاه إلى الأعمال الخاطئة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الكارثة أنتم يا بتوع حقوق الإنسان

تقاليد ايه ايها الجهلاء .. علميًا ده شئ جيني .. يعني مش باختيار الانسان .. طالما ده انسان بيعمل حاجة داخل بيته انتوا مالكم .. وبعدين ايه هبل عاداتنا وتقاليدنا دي بطلوا قرف بقى .. فيه دول بتعمل جوازهم علني .. إنتم في مؤخرة الأمم لإن أفكاركم للأسف في المؤخرة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ولعيها ولعيها...هذه النايبه تريد ان تسكب دايما البنزين على النار

😱

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

((((((( الذنب والعزر )))))))

...و... و من بيدهم مقاليد وزمان الأمور بالدوله ......ان كانو يعلموا بهذه الفضيحه ...ولم يحركة ساكنا ...فهم مذنبون ومدانون ...وان لم يعلمو ......فذلك عزر أقبح من ذنب ....لك الله يامصرنا .......خلاااااااص

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر كمال

تامر كمال

الكارثه اننا نبهنا ميت مره من اللبنانين الي بيدخلو مصر عايزين ينقلون ثقافه المنحله لمصر باي طريقه سواء بنشر تطرف او جاسوسيه أو مثليه اي حاجه تخرب اواسر المجتمع وخلاص!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة