القبض على مسؤول مخزن وعاطل لاتهامهما بسرقة شركة تجارية

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 01:22 م
القبض على مسؤول مخزن وعاطل لاتهامهما بسرقة شركة تجارية المتهمين
كتب: محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت قوات الأمن بالقاهرة القبض على مسؤول مخزن وعاطل، لاتهامهما بسرقة 50 هاتف محمول من مخزن الشركة التى يعمل بها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 
تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من عمرو.ح مدير شركة للتوزيع، باكتشاف الموظف المسئول عن مخزن الشركة سرقة 50 هاتف محمول، وجهاز بروجوكتور، و3 سماعات علي هيئة ساعة، من داخل مخزن الشركة، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.
 
 وبانتقال رجال المباحث تبين وجود  كسر برزة الباب الداخلى لغرفة المخزن، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مدحت ش مسئول المخزن بالشركة، أيمن. ح "عاطل" والسابق اتهامه في قضايا " مخدرات".
 
عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة التى يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب  الواقعة، وأقر المتهم الاول بأنه نظرا لعمله بالشركة ومروره بضائقة مالية ضمر فى نفسه سرقة المخزن، وفى سبيل ذلك استعان بالثانى وتوجها ليلاً للشركة، وتمكن من الدخول باستخدام نسخة من المفتاح وقاما بكسر رزة الباب الداخلي للمخزن واستوليا علي المسروقات وانصرفا، تم بإرشادهما ضبط المسروقات بمسكن المتهم الثانى، وبعرض المضبوطات علي المجني عليه تعرف عليها واتهمهما بالسرقة. وتحرر محضر بواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة