الأهلي يتدرب على "مجموعتين" في تونس وسعد سمير يُشارك تدريجيا

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 01:20 م
الأهلي يتدرب على "مجموعتين" في تونس وسعد سمير يُشارك تدريجيا لقطة من مباراة الأهلى والترجي
كتب فتحى الشافعى - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق الأهلي مرانه صباح اليوم الاثنين بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بتونس؛ استعدادا لمباراة النجم الساحلى، حيث قام الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى بتقسيم المران إلى مجموعتين .

وضمت المجموعة الأولى اللاعبين الأساسين الذين خاضوا مباراة الترجى التونسى تحت قيادة أحمد أيوب مدرب الفريق ومحمد أبو العلاب وأدوا تدريبات تأهيلية واستشفائية، فيما أدى باقي اللاعبون الذين لم يشاركوا فى لقاء الترجى، بالإضافة لجونيور أجايى، مراناً قوياً تحت قيادة البدري.

ويحل  الأهلي ضيفاً على النجم الساحلي أحد أيام الجمعة أو السبت أو الأحد المقبل بمدينة سوسة في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، وقرر الأهلي البقاء في تونس عقب الفوز على الترجي مساء أمس الأول ، السبت، بهدفين لهدف في إياب دور الثمانية للبطولة وتأهل بطل مصر لمواجهة النجم الساحلي الذى تأهل للدور ذاته على حساب أهلي طرابلس الليبي.

وقام البدري خلال المران بتدريب اللاعبين على بعض الجمل التكتيكية والفنية وشرح بعض الأمور الخاصة بمباراة النجم الساحلي المقبلة، كما شارك سعد سمير، مدافع الفريق في جزء من مران اليوم ثم أدى تدريبات علاجية مع محمد أبو العلا، مدرب الأحمال بالجهاز الفني للتخلص من آثار الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة التي أبعدته عن مباراة الترجي.

وكان اللاعب قد تلقى جلسات علاج طبيعي أمس بعدما خاض بعض التدريبات العلاجية تحت إشراف محمد أبو العلا على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الترجي، الذي أقيم بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

وأوضح الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق أن سعد يتماثل للشفاء من إصابته، وحالته تتحسن بصوة كبيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة