أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن حفنى يضع نيبوشا فى مأزق داخل الزمالك

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 04:38 م
أيمن حفنى يضع نيبوشا فى مأزق داخل الزمالك أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع أيمن حفنى، صانع ألعاب فريق الزمالك، المونتنيجرى نيبوشا ، المدير الفنى للأبيض، فى مأزق بعد اقتراب جاهزيته التامة للعودة لمباريات فريقه مرة أخرى خلال الفترة المقبلة عقب غيابه طوال الفترة الماضية.

 

أيمن حفنى يهدد مشاركة مدبولى وجمعة

عودة أيمن حفنى لتشكيلة الزمالك الأساسية بعد شفائه سيكون على حساب أحد الثنائى أحمد مدبولى أو عبد الله جمعة، وهو ما يضع نيبوشا فى مأزق، خاصة بعد تألق الثنائى المذكور بصورة ملفتة للنظر خلال الأيام المقبلة، وبالتالى لا يوجد داعيا لاستبعاد أحدهما من التشكيلة الأساسية.

 

 

ونال أيمن حفنى إشادة كبيرة من نيبوشا عقب مشاهدته لقدرات اللاعب الفنية خلال تدريبات الزمالك، حيث لم يشارك فى أى مباراة أمام الخواجة، لكنه أكد امتلاكه قدرات غير عادية تجعله لاعبا مهما واستثنائيا فى تشكيلته، ما يهدد اللاعبين الأساسيين فى التشكيلة الحالية.

 

أيمن حفنى مصاب فى العضلة الضامة

وجاء غياب أيمن حفنى الطويل عن مباريات الزمالك بعدما تجددة إصابة اللاعب فى العضلة الضامة، وتحديدا عقب مواجهة أهلى طرابلس الليبى، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما، يوم 9 يوليو الماضى فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، حيث ودع الزمالك البطولة بعد احتلاله المركز الثالث فى مجموعه خلف المتأهلين اتحاد العاصمة الجزائرى وأهلى طرابلس الليبى ومنذ هذا الوقت لم يشارك أيمن حفنى فى لقاء مع الزمالك حيث تغيب عن باقى مشواره فى كأس مصر وكذلك البطولة العربية وانطلاقة الموسم الجديد بالدورى.

 

 

أيمن حفنى نال ثقة نيبوشا

وتحدث نيبوشا بشكل جيد عن أيمن حفنى مع مسئولى نادى الزمالك بعد الاستفسار عن موعد عودته للتدريبات الجماعية ليؤكد الخواجة لمسئولى القلعة البيضاء اقتراب ظهور اللاعب فى المباريات، كما أشاد نيبوشا خلال حديثه مع مرتضى منصور رئيس النادى عن اللاعبين بالتزام أيمن حفنى فى برنامجه العلاجى خلال الفترة الماضية ووجود رغبة لدى اللاعب للعودة مرة أخرى للملاعب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة