أوبر تهدف لجمع مليون توقيع لتجديد رخصتها فى لندن

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 01:26 م
أوبر تهدف لجمع مليون توقيع لتجديد رخصتها فى لندن اوبر
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن فقدت أوبر ترخيصها للعمل فى لندن يوم الجمعة الماضى، قررت الشركة إطلاق عريضة لجمع توقيعات للعودة مرة أخرى للعمل هناك، وبالفعل تلقت الشركة أكثر من 700،000 توقيع على عريضة Change.org التى أطلقتها فى وقت سابق من هذا الأسبوع، ويجرى الترويج بقوة للتوقيع على تلك العريضة عندما يتم استخدام التطبيق فى المدينة.

 

وقالت هيئة النقل فى لندن، انها لن تجدد رخصة أوبر للعمل فى المدينة عندما تنتهى فى نهاية الشهر الجارى، وقالت أن نهج أوبر وسلوكها له بعض الآثار السلبية المحتملة على السلامة العامة والأمن، وفقا لموقع theverge الأمريكى.

 

توقيعات اوبر
توقيعات أوبر

 

وتقول أوبر إن هناك 3.5 مليون شخص فى لندن يعتمدون على الخدمة التى توفرها، وأن الحظر يقيد خيارات المستهلك، كما أن هذا القرار سيضع أكثر من 40،000 سائق مرخص خارج العمل ويحرم الملايين السكان فى لندن من الحصول على وسيلة مريحة وبأسعار معقولة.

يذكر أن شركة أوبر تهدف إلى الحصول على مليون توقيع على العريضة، قبل أن يتم تسليمها إلى عمدة لندن "صادق خان"، الذى كتب أنه يرحب بالشركات المبتكرة الجديدة التى تساعد سكان لندن من خلال توفير خدمة أفضل وبأسعار معقولة، ولكن تقديم خدمة مبتكرة ليست عذرا لعدم اتباع القواعد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة