نجم توتنهام يخطط للرحيل إلى ريال مدريد

الأحد، 24 سبتمبر 2017 11:17 ص
نجم توتنهام يخطط للرحيل إلى ريال مدريد ديلي آلى نجم نادى توتنهام
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن ديلى آلى، نجم نادى توتنهام، قرر إنهاء التعاقد مع الشركة التى تتولى إدارة أعماله، وبدأ البحث عن وكيل أعمال جديد فى إطار ما وصفته بالتحرك من أجل الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسبانى.

وأضافت الصحيفة، أن العروض تنهال على اللاعب ديلى آلي، وأبرزها من خورخى مينديز، وكيل أعمال البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسبانى.

ونوهت الصحيفة أن مينو رايولا، الذى ساهم في انضمام لوكاكو وبوجبا وإبراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد، عرض خدماته على اللاعب الإنجليزى.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب قد يرحل عن توتنهام فى المستقبل، بسبب حصوله على راتب أسبوعى منخفض يتراوح بين 50 إلى 60 ألف جنيه إسترلينى، إلا أن السبيرز قد يعدل عقده قريباً ليحصل على 100 ألف إسترلينى بالتساوى مع النجم هارى كين.

وحصل ديلى على وعود بالانضمام إلى ريال مدريد أو مانشستر يونايتد، من قبل عدد من وكلاء أعمال اللاعبين، كما أن الفريق الملكى فكر فى ضم لاعب السبيرز خلال الميركاتو الصيفى الماضى.

وكان ديلى آلي قد ألمح إلى إمكانية مغادرة توتنهام في حوار سابق بقوله وقال، "من المهم الاستمتاع براحتى فى الحياة، سواء انتهت فى توتنهام بعد 15 عامًا من الآن بالاعتزال أو الرحيل، أنا لا أهتم كثيرًا بما يخبئه المستقبل".

ولعب ديلى آلى دورًا بارزًا فى وصول توتنهام لوصافة ترتيب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى، بإحرازه 22 هدفًا فى 50 مباراة، كما حصل على جائزة أفضل لاعب شاب فى البريمييرليج آخر موسمين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة