مصادر بالتعليم: استلام 5مدارس مصرية يابانية غدا..وفتح باب التقدم 26سبتمبر

الأحد، 24 سبتمبر 2017 10:11 ص
مصادر بالتعليم: استلام 5مدارس مصرية يابانية غدا..وفتح باب التقدم 26سبتمبر طارق شوقى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أنه سيتم استلام ما يقرب من 5 مدارس مصرية يابانية غداً، الاثنين، والمرور عليها من قبل مسئولى الأبنية التعليمية فى عدد من المحافظات.

وأضافت المصادر، فى تصريحات صحفية على هامش افتتاح مدرسة تحيا مصر 1 بحى الأسمرات، أن هناك مدرستين بمدينة الشروق، هى المصرية اليابانية 1 والمصرية اليابانية 2، والمصرية اليابانية بالتجمع والمصرية اليابانية بأسيوط والمصرية اليابانية بالمنيا، موضحة أنه خلال الـ48 ساعة المقبلة تشهد زيارة لبعض المدارس من جانب وفد من إحدى الجهات الحكومية، للتأكيد على انتهاء الأعمال ومستوى جودة التنفيذ.
 
وأوضحت المصادر، أن الهيئة الهندسية تسابق الزمن للانتهاء من بناء المدارس المصرية اليابانية، مشيرة إلى أنه من المقرر تسليم دفعة ثانية هى مدارس كفر صقر بالشرقية وبرج العرب 1 والمصرية اليابانية 2 ببرج العرب والمصرية اليابانية بالشيخ زايد. 
 
وأكدت المصادر أن الأبنية التعليمية ستعد تقريرا مفصلاً عن المدارس التى يتم تسليمها وإرسالها إلى مؤسسة الرئاسة.
 
وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلن بدء التقدم للمدارس المصرية اليابانية 26 سبتمبر الجارى، على أن تبدأ الدراسة بها أول أكتوبر، وقبول التحويلات حتى الثالث الابتدائى. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ولى أمر

اين باقى ال٢٨ مدرسة

اين باقى المدارس اليابانية التى علق كثير من أولياء الأمور والطلبه عليها مثل المدرسة اليابانية بالعبور متى ستسلم وهل توجد مراحل أخرى غير المعلنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة