محافظ الدقهلية يقبل تبرع ١٠ ماكينات غسيل كلوى لمستشفى السنبلاوين العام

الأحد، 24 سبتمبر 2017 03:58 م
محافظ الدقهلية يقبل تبرع ١٠ ماكينات غسيل كلوى لمستشفى السنبلاوين العام الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، قبوله تبرع إحدى الشركات بـ ١٠ ماكينات غسيل كلوى ماركة "Lastest Version 400s" لصالح مستشفى السنبلاوين العام، وتبلغ قيمتها المالية مليون وسبعمائة وخمسة وسبعون ألف جنيه .

وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود المشاركة المجتمعية والمجتمع المدني للارتقاء بمنظومة الخدمات الطبية، من خلال تقديم الدعم للمنشآت الصحية والمستشفيات بالمدن والمراكز على مستوى المحافظة، لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأكد "الشعراوى"، أن الدولة ترحب بجميع أشكال المشاركة المجتمعية لدعم منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات، خاصة مجال الخدمة الطبية باعتبارها تتعامل مع أسمى ما يملك الإنسان وهو صحته.

من جهته قال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، إن تلك المساهمات تؤدي إلى تحسين مستوى الخدمة المقدمة من المستشفى للمرضى والمترددين عليها.

كما أعلن محافظ الدقهلية، تحصين ٢٣ ألف رأس ماشية وأغنام ضد التهاب الجلد والجدري، مؤكدا على عدم وجود أي حالات اشتباه اصابة على مستوى المحافظة .

وقال محافظ الدقهلية، عقب اطلاعه على التقرير الذي عرضه الدكتور سعد عسكر، مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية، بشأن حملات التحصين التي تمت خلال الشهر الجاري، أنه جرى التحصين ضد مرض الجلد العقدي لعدد ١٨١١٤ من الأبقار وجدري الأغنام لعدد ٤٩٧٢ في إطار الحملة القومية لاستكمال التحصين التي بدأت ١٣ سبتمبر الجاري وحتى يوم ٢٣ من نفس الشهر .

وأشاد الشعراوي، بجهود مديرية الطب البيطري في تنفيذ الحملة وتحقيقها تلك النتائج المبهرة والوصول الى تحصين هذا العدد من الرءوس .

وشدد المحافظ، على استمرار مراقبة المزارع والأسواق وأماكن تجمع الماشية ومتابعة وجود أي حالات اشتباه وتطهير أسواق الماشية وعقد ندوات توعية لأصحاب المزارع والمربين لتعريفهم بأهمية التحصينات والأمراض الوبائية، مؤكدًا ضرورة المتابعة المستمرة لمزارع الدواجن وإعطاء التطعيمات والتحصينات اللازمة للدواجن ومختلف أنواع مزارع الثروة الحيوانية لمكافحة أي أمراض قد تؤثر عليها والعمل على تنمية الثروة الحيوانية.

وأعلن الدكتور أحمد الشعراوى ،إزالة ١٣ حالة تعدى على أرض زراعية بمركز ميت غمر .

تأتي هذه الإزالات تنفيذا لتعليمات محافظ الدقهلية، بالتصدى لكافة أنواع المخالفات والتعديات على الأرض الزراعية ومنعها من المهد حفاظا على موارد الدولة وتطبيقا للقانون .

وقد قامت حملة برئاسة سعد الفرماوى، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، بالتنسيق مع مركز الشرطة ،حيث تمت إزالة ١٣ حالة تعدى على أرض زراعية بقرى ميت ناجى وعزبة شاهين والمعصرة التابعين للوحدة المحلية بميت ناجي على مساحة ١ فدان ٢٠ قيراط ٩ أسهم.

وشدد الشعراوى، على ضرورة التصدي للتعديات لأنها تهدر موارد الدولة وتعمل على تآكل الرقعة الزراعية وتمثل تعدى على القانون ،مؤكدا على أنه لن يسمح لأحد باختراق القانون أو التعدى على أموال الدولة ومواردها .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة