طارق يحيى يكشف مكاسب الزمالك من ودية المقاولون وموقف "معروف وجبر"

الأحد، 24 سبتمبر 2017 06:27 م
طارق يحيى يكشف مكاسب الزمالك من ودية المقاولون وموقف "معروف وجبر" طارق يحيى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طارق يحيى المدرب العام للزمالك عن أن الفريق حقق مكاسب بالجملة من مباراة المقاولون العرب الودية التى أقيمت بالنادي بالأمس وانتهت بالفوز بهدفين لهدف في إطار سعى الجهاز الفني بقيادة نيبوشا لتجربة جميع اللاعبين ليصبح البدلاء على نفس مستوى اللاعبين الأساسيين.

 وأوضح المدرب العام أن أبرز الإيجابيات تمثلت في منح الفرصة للاعبين العائدين من الإصابة للظهور وأيضًا الغائبين عن المشاركة أمثال محمد رمضان وأحمد مجدي

وأشار يحيى إلى أن الجهاز الفني اطمأن على مدافع الفريق على جبر بعد شفائه من الإصابة التي حرمت الفريق من مجهوده لفترات طويلة من خلال مشاركته في جزء من ودية المقاولون.

 وأوضح  المدرب العام بأن الجهاز الفني يتعامل مع جميع اللاعبين بكونهم عناصر أساسية  ولا يوجد فارق بين لاعب أساسي وبديل وأن كل اللاعبين سوف يحصلون على فرصتهم بالمشاركة خلال المباريات المقبلة.

ونفى طارق يحيى ما تردد عن رغبة اللاعب النيجيري معروف يوسف الرحيل عن القلعة البيضاء، مشيراً إلى أنه يعد أحد عناصر الفريق التي يعتمد عليها الجهاز الفني، مستدلاً على ذلك بأن اللاعب في المباراة الأخيرة للزمالك امام المصري البورسعيدي، وشارك كأساسي في المباراة الودية أمام المقاولون العرب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة