شعبولا لـ عمرو موسى: فكرتك هتبعتلى نسخة من كتابك اشمعنى معلق صورك على الحيطة

الأحد، 24 سبتمبر 2017 08:18 م
شعبولا لـ عمرو موسى: فكرتك هتبعتلى نسخة من كتابك اشمعنى معلق صورك على الحيطة شعبان عبد الرحيم وعمرو موسى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاتب المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، لعدم إرسال نسخة له من مذكراته التى طرحها مؤخرًا تحت عنوان "كتابيه"، خاصة أن وزير خارجية مصر الأسبق تحدث فى الكتاب عن "شعبولا" فى 3 صفحات، وقال المطرب الشعبى: "أنا مش زعلان من عمرو موسى لكن هاعتبه لما أشوفه، وأقوله أنا كنت متخيل أن أول نسخة من الكتاب هتكون ليا، اشمعنى صورك كلها معلقها على الحيطة عندى، ولا أكمن أنا مابعرفش أقرأ ولا أكتب".

وأضاف شعبولا خلال حديثه لـ"اليوم السابع"، قائلاً: "عمرو موسى صديقى من زمان، وقدم لى واجب العزاء فى زوجتى، وأتى لى فى منزلى بالمريوطية، ويمكن هو معذور برضه، فمثلا قال إن مابعرفش أقرأ فمش هيبعته عشان أتفرج عليه".

وكان نجم الأغنية الشعبية شعبان عبد الرحيم قد قدم أغنية بعنوان "بحب عمرو موسى وبكره إسرائيل"، عام 2000، وحققت نجاحا كبيرا خلال فترة طرحها، ومن وقتها دارت علاقة صداقة بين السياسى الكبير والمطرب الشعبى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

لازم يا يشعبولا تتعلم تقراء الأول وبعدين تا خد الكتاب

التعليم مهم ويستمر طوال العمر حتى آخر لحظة من عمر الإنسان. الخروج أو التخرج من المدرسة ليست نهاية للعملية التعليمية، لأن الإنسان يجب أن يتعلم كل لحظة شئ جديد. والله قابلت عجوز فوق الثمانين تحاول تعلم اللغة الألمانية وهي سويدية لكن التعليم يعطي أمل وبهجة للحياة. لازم ياشعبولا تتعلم حتى ولو من خلال مدرس خصوصي لمدة 3-4 ساعات في الأسبوع وبعدين حنحبك أكتر ونكره إسرائيل أكتر، مساء الفل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة