أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل تعذيب سائق توك توك لنجله الرضيع فى دمياط.. نقل الطفل للرعاية المركزة لإصابته بنزيف.. الأم: "ابنى عنده 45 يومًا وزوجى ضربه وقالى وقع من على السرير".. والنيابة توجه للأب تهمة الشروع فى القتل

الأحد، 24 سبتمبر 2017 01:43 ص
تفاصيل تعذيب سائق توك توك لنجله الرضيع فى دمياط.. نقل الطفل للرعاية المركزة لإصابته بنزيف.. الأم: "ابنى عنده 45 يومًا وزوجى ضربه وقالى وقع من على السرير".. والنيابة توجه للأب تهمة الشروع فى القتل الطفل ووالدته
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


تفاصيل تعذيب سائق توك توك لنجله الرضيع فى دمياط by youm7

لم يكن حظ نجلها أسعد حالا من حظها التعيس، حيث إن "فوزية أحمد السعيد" ليست كذلك، فهى فتاة ولدت لا تعرف أبويها عثر عليها منذ 17 سنة قطعة لحم ملقاة فى الشارع وتم إلحاقها بمؤسسة البنات بدمياط حتى تبنتها فوزية حلمى رضوان لتؤنس عليها وحدتها.  وعندما كبرت تزوجت شابًا وضعها فى عينيه رغم رفض أهله لتلك الزوجة تزوجها وعمرها لم يكتمل السادسة عشر، ليظهر هذا الشيطان زوجها الثانى ويحوم حولها طمعًا فيها لكى تنفق عليه حيث كانت تعمل فى مطبعة فضلا عن المبلغ المالى الذى حصلت عليه عند مغادرتها مؤسسة البنات، وسار ورائها كالشيطان يوسوس فى أذنيها حتى انصاعت إليه وطلبت الطلاق من زوجها الأول، ولم تكد تمر شهور العدة حتى تزوجته لتكمل معه نصيبها من العذاب. 

الطفل-الضحية
الطفل الضحية
 

تروى فوزية لـ"اليوم السابع"، مأساتها ورضيعها وتقول: لم تمر شهور حتى رزقت بطفلى مالك وتحول زوجى لشخص آخر على الرغم من أننى أوفر له سبل الحياة، حيث أعمل 14 ساعة وأنفق ما أتحصل عليه ولكنه طالبنى بترك المنزل والعودة للعيش فى منزل أمى حيث سيقوم بترك المنزل ويبيع العفش ويقيم مع والده، ما دفعنى للنزول للاستدانة من جيرانى لتسديد إيجار المنزل وعندما صعدت فوجئت بطفلى الرضيع يصرخ ويلتوى من الألم.

 

وتابعت: توجهت لمستشفى فارسكور المركزى فأكد الأطباء أن هذه السحجات والجروح جراء الاعتداء عليه بالضرب المبرح ما دفعها لتحرير محضر ضد زوجها الذى اختفى وهرب من المنزل ولم يعد بمركز شرطة فارسكور، الذى طالب بعرضه على مستشفى فارسكور لإعداد تقرير طبى بحالته ولكن تمت إحالته لمستشفى طوارئ كفر سعد لعدم وجود جراحين بمستشفى فارسكور وتم تقديم التقرير الطبى لنيابة فارسكور.

الأم
الأم
 

وأكدت والدة الطفل الضحية أنها لن تتنازل عن حق ابنها مشيرة إلى أنها وكلت محامية لإقامة دعوى انفصال عن زوجها الذى تزوجته منذ عام ونصف ورزقت منه بطفلها مالك أمام محكمة الأسرة. وتابعت: "وعدنى بالحياة الهنيئة المستقرة ولكنى لم أجدها بعد أن كان سبب فى انفصالى عن زوجى الأول". 

 

وتضيف فوزية حلمى رضوان جدة الطفل مالك أن حالة الطفل سيئة للغاية، مؤكدة أنها لا تستوعب ما حدث من والد الطفل قائلة إن قدماه حفيت من أجل الزواج من ابنتها حيث أنها كانت متزوجة وأخذ يحوم حولها حتى خرب عقلها وأقنعها بالطلاق من زوجها لكى يتزوجها ووعدها بالحياة السعيدة والراحة. وأوضحت أن نجلتها ذاقت معه المرار ألوان حيث أنها تعمل فى مطبعة منذ العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا ثم من الخامسة مساء وحتى التاسعة مساءا مشيرة أن الثلاث ساعات التى من المفترض أن تستريح فيها كانت تذهب للعمل فى المنازل. وطالبت فوزية بالقصاص العادل بأن ينال الزوج المجرم جزاءه.  وقد ساءت حالة الطفل وتم احتجازه بقسم العناية المركزة بمستشفى دمياط العام لإصابته بنزيف بالمخ.

 

وفى سياق متصل باشرت نيابة فارسكور الجزئية التحقيق فى القضية رقم 17248 لسنة 2017 جنح مركز شرطة فارسكور والمتهم فيها " أحمد. ص.ز" يعمل سائق توك توك قام بتعذيب نجله مالك 45 يوما لمروره بضائقة مالية وعدم قدرته على دفع إيجار مسكنة وتوفير متطلبات حياة أسرته.

 

وطالبت النيابة بضبط وإحضار الأب المتهم ووجهت له تهمة الشروع فى القتل كما عاينت جسم الطفل واطلعت على التقرير الطبى حيث أكدت الأشعة إصابة الطفل بكهرباء زائدة نتيجة تعرضه للضرب على الجمجمة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة