بالصور.. وكيل "تعليم الجيزة" يعد المعلمين بإنهاء أزمة العلاوات

الأحد، 24 سبتمبر 2017 10:37 م
بالصور.. وكيل "تعليم الجيزة" يعد المعلمين بإنهاء أزمة العلاوات تعليم الجيزة

كتب سيد صابر

عقدت إلهام أحمد إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، اجتماعًا مع عدد من المعلمين والمعلمات بالجيزة بالمحافظة للوقوف على أبرز المشاكل التى تعوق العملية التعليمية .



وكانت أبرز المعوقات والمشاكل التى تواجه المعلمين بالجيزة:
•    تعديل علاوات وظيفة المعلم المساعد للمعينين
•    ضم المدد السابقة للمعلمين المعينين
•    مشكلة معلمات رياض الاطفال
•    معلمي الصناديق الخاصة
•    تعاقدات 2011 ومابعدها
وأعربت وكلية الوزارة عن سعادتها بهذا الاجتماع المثمر، مشيرة إلى أن جميع المشاكل التى تواجه المعلمين يجب حلها، كما وعدت بتشكيل لجنة خاصة للبت فى الضم والعلاوات للمعلمين، ومتابعة صرف مرتبات الصناديق الخاصة، وتعيين تعاقدات الإدارات والمديرية، وحل مشاكل رياض الأطفال.

اجتماع وكيل تعليك الجيزة بالمعلمين (1)
 
 

 

اجتماع وكيل تعليك الجيزة بالمعلمين (2)
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة