النجم الساحلى يخشى سيناريو الزمالك أمام أهلى طرابلس

الأحد، 24 سبتمبر 2017 10:52 ص
النجم الساحلى يخشى سيناريو الزمالك أمام أهلى طرابلس فريق النجم الساحلى التونسي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق النجم الساحلى التونسى اختباراً صعباً أمام أهلى طرابلس الليبى بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف فى السابعة والنصف مساء اليوم، بالملعب الأولمبى فى "سوسة"، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

ويكفى النجم الساحلى الفوز بأى نتيجة للصعود إلى الدور نصف النهائى بعدما تعادل سلبيا مع أهلى طرابلس فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأحد الماضى بملعب "برج العرب"، فى حين يكفى أهلى طرابلس الفوز بهدف دون مقابل أو التعادل الإيجابى بأى نتيجة لمواصلة مغامرته فى البطولة الإفريقية.

وذكرت صحيفة "الصحافة" التونسية، أن مهمة النجم الساحلى فى العبور للدور نصف النهائى من منافسات البطولة لن تكون سهلة، لاسيما وأنه سيواجه أهلى طرابلس القادر على صناعة المفاجآت لاسيما بعد تعادله مع الزمالك بملعب "برج العرب" ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا والأطاحة بالأبيض من منافسات البطولة.

وأضافت الصحيفة : "النجم يحذر منافسه فالفريق الليبى ليس لديه ما يخسره خلال هذه المباراة، لاسيما وأن الجهاز الفنى لنادى أهلى طرابلس بقيادة المدرب المصرى طلعت يوسف، يعلم جيداً أن حظوظه فى التأهل صعبة فى ظل تفوق النجم الساحلى من ناحية الإمكانيات الفنية والبدنية، هذا الفريق صنع المفاجآت خاصة ضد الزمالك المصرى خارج ملعبه، وبما أن التعادل الإيجابى يخدم الفريق الليبى فإن دفاع النجم مطالب بالحذر الشديد لتفادى قبول هدف قد يقلب المعطيات ويجعل الفريق يلهث وراء التأهل".

وأشارت الصحيفة إلى أن أهلى طرابلس نجح فى التسجيل فى 4 مباريات من أصل 5 خاضها على ملعبه ووسط جماهيره.

جدير بالذكر أن النادى الأهلى سيواجه الفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين النجم الساحلى التونسى وأهلى طرابلس الليبى فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة