الكويت: لا صحة لتعرض أحد المتهمين للعنف والصورة المتداولة "محرفة"

الأحد، 24 سبتمبر 2017 11:28 ص
الكويت: لا صحة لتعرض أحد المتهمين للعنف والصورة المتداولة "محرفة" الشرطة الكويتية
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت وزارة الداخلية الكويتية صحة ما تم تداوله فى وسائل التواصل الاجتماعى عن تعرض أحد المتهمين للعنف، وهو مكبل اليدين مؤكدة أن الصورة المتداولة شابها التحريف وعدم المصداقية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الكويتية كونا.

وقالت الوزارة فى بيان صحفى للادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمنى اليوم الأحد، إن ما تم نشره فى وسائل التواصل الاجتماعى لصورة أحد المتهمين وهو مكبل اليدين متهم فى قضية تزوير وحيازة مواد مخدرة محكوم عليه بأول درجة بالسجن 10 سنوات بمعاونة المتهم الثانى الذى كان يعمل ضابطا فى وزارة الداخلية برتبة مقدم والمحكوم عليه بخمس سنوات قد شابها التحريف وعدم المصداقية.

وأضافت أن المتهم الأول هو من قام بنشر هذه الصور المحرفة على مواقع التواصل الاجتماعى بعد فراره من قاعة المحكمة أثناء النظر بالقضية اعتقادا منه بالتأثير على مجريات الحكم فى القضية لمصلحته.

ونفت تعرض المتهم لأى شكل من أشكال العنف أثناء التوقيف حيث عرض على النيابة العامة وتم حجزه وحبسه ولم يبادر باتهام أحد بضربه أو الاعتداء عليه.

وأشارت إلى أن الصورة المتداولة بوسائل التواصل الاجتماعى غير دقيقة من حيث البنية الجسمانية والشكل العام للمتهم إضافة إلى أن المكان الذى يدعيه لا يمت أصلا للادارة العامة للمباحث الجنائية المعنية بمتابعة هذه القضية بأى صلة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة