أخبار ريال مدريد اليوم عن شرط جزائى ضخم فى عقد أسينسيو الجديد

الأحد، 24 سبتمبر 2017 11:22 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن شرط جزائى ضخم فى عقد أسينسيو الجديد أسينسيو لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب نادى ريال مدريد الإسبانى من تجديد عقد لاعبه ماركو أسينسيو خلال الفترة القادمة والذى يمتد حتى عام 2023.

ريال مدريد يقترب من تجديد عقد أسينسيو

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن ريال مدريد ينوى تجديد عقد أسينسيو ضمن سلسلة تجديد عقود لاعبى الفريق الملكى فى الفترة الأخيرة، وكان أخرها تجديد عقد المهاجم الفرنسى كريم بنزيما حتى 2021.

اسينسيو لاعب ريال مدريد
اسينسيو لاعب ريال مدريد

 

ريال مدريد يربط أسينسيو بشرط جزائى 500 مليون يورو

 

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن ريال مدريد سيرفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد أسينسيو إلى 500 مليون يورو من أجل حمايته من أطماع عمالقة أوروبا التى تتصارع من أجل التعاقد مع اللاعب الشاب.

فى ذات السياق، أشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن الاتفاق قد تم بين ريال مدريد وأسينسيو على تجديد عقد اللاعب منذ عدة أشهر، ومن المقرر أن يعلن النادى الملكى عن تجديد عقد اللاعب عقب مباراة بوروسيا دورتموند الألمانى المحدد لها، بعد غدٍ الثلاثاء، فى الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

بنزيما مهاجم ريال مدريد
بنزيما مهاجم ريال مدريد

 

بنزيما مهاجم ريال مدريد يتعرض لحادث سير بسيط

 

على جانب أخر، تعرض كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد لحادث تصادم سيارة، مساء أول أمس الجمعة، بسبب تهور أحد السائقين بالقرب من مطار "ادولفو سواريس مدريد باراخاس".

كان بنزيما يستقل سيارته قرابة الساعة السابعة مساء الجمعة، في العاصمة الإسبانية مدريد بسبب رعونة أحد السائقين دفعته للاحتكاك من الخلف بسيارة مهاجم ريال مدريد، وحرصت الشرطة الإسبانية على التواجد سريعًا فى موقع الحادث للتأكد من سلامة الراكبين وبالفعل لم يكن هناك أى أضرار بشرية.

جدير بالذكر أن كريم بنزيما يغيب عن المشاركة فى مباريات فريقه ريال مدريد فى الوقت الحالى بسبب الإصابة.

ريال مدريد يستعد لمواجهة دورتموند بدورى الابطال
ريال مدريد يستعد لمواجهة دورتموند بدورى الابطال

 

ريال مدريد يستعد لدورتموند دون راحة

 

فى سياق مغاير، يواصل ريال مدريد استعداداته اليوم الأحد دون راحة لمواجهة بوروسيا دورتموند فى دورى أبطال أوروبا والمحدد لها، بعد غدٍ الثلاثاء، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بالمسابقة الأوروبية، حيث يخوض تدريباته بعد يوم واحد من الفوز الذى حققه على حساب ديبورتيفو ألافيس، أمس السبت، بهدفين مقابل هدف واحد، ليستعيد الانتصارات فى الدوري الإسباني.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 11 نقطة بعد فوزه على ألافيس، إلا أنه لا يزال بعيدًا عن غريمه التقليدى برشلونة متصدر جدول ترتيب الليجا بـ18 نقطة بعدما حقق الفوز فى جميع مبارياته الستة بالبطولة حتى الآن كان أخرها فوزه على جيرونا، أمس، بثلاثية نظيفة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة