"أبو حامد" يتحدى: لن أتراجع عن قانون الأزهر وسأتقدم به مجددًا

الأحد، 24 سبتمبر 2017 06:00 ص
"أبو حامد" يتحدى: لن أتراجع عن قانون الأزهر وسأتقدم به مجددًا محمد أبو حامد وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إنه ما زال يجرى التشاورات مع العديد من النواب حول قانون الأزهر، الذى قد سبق وأعلن عنه فى دور الانعقاد الماضى، وأثار جدلاً كبيرًا، مؤكدًا أنه متمسك بالقانون وتقديمه فى أقرب وقت بدور الانعقاد الجديد بمجلس النواب.

 

وأضاف وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هناك الكثير من النواب لديهم اقتناع كامل بالقانون، وما زالت توقيعاتهم موجودة على مشروع القانون، مؤكدًا أن هناك من حاول إثارة البلبلة على القانون دون أن يقرأه كاملاً، أو يعرف مواده، مما جعل هناك بعض من فضل عدم التوقيع.

 

وتابع، أنه يتواصل مع العديد من النواب المستقلين وغيرهم من الأحزاب لتوضيح كافة الأمور المتعلقة بالقانون، موضحًا أنه سيعرض أيضًا مشروع القانون على نواب دعم مصر باعتبار أنه واحد منهم، وتوضيح كل ما أثير حوله، وشرح مواده بشكل كامل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

saber

ولماذا الازهر !!!!!!!!

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي نبيل

للتخصص مجال

تخصص النائب في الشئون المالية لا يرتب له حقا في شئون الآخرين -- هو من اصحاب الشركات لا مناصب التعليم =فما بالك بالتعليم الازهري -- لو كان كل منا يلتزم بحدود ومسئوليات وظيفته لما تعدى احد على تخصصات الآخرين -- ونرى الكثيرين يتكلمون عن الدين وعن الفتوى -- ولكنهم لايستطيعون التكلم عن العلوم التطبيقية -- فهل الدنيا عندنا أهم من الدين؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

بورسعيدى

لا وألف لا لأكشاك داعش...

تمعنت فى القرآن فوجدت أنه يتلخص فى الدعوة لعبادة الله الواحد خالق السماوات والأرض بمن عليها ...وأن الله أرسل للناس رسلاً للدعوة لعبادته...من آمن بالله جزاؤه الجنة ومن يكفر بالله جزاؤه النار...وأعتقد أن الحلال بين والحرام بين ...وأن كل من ينخرط فى الإفتاء يستمد معلوماته من كتب صفراء عفا عليها الزمن...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة