خالد صلاح

مصطفى بكرى يتقدم بطلب إحاطة بشأن فضيحة "أعلام الشواذ" فى حفل مشروع ليلى

الأحد، 24 سبتمبر 2017 02:31 م
مصطفى بكرى يتقدم بطلب إحاطة بشأن فضيحة "أعلام الشواذ" فى حفل مشروع ليلى أعلام المثليين فى حفل مشروع ليلى بالتجمع الخامس
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب مصطفى بكرى، عضو لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن ما حدث فى حفل فريق "مشروع ليلى" اللبنانى بالتجمع الخامس قبل يومين، ورفع لافتات وأعلام الشواذ "rainbow" يمثل فضيحة بمعنى الكلمة، إذ خدع بعض الشباب المنحرف الحاضرين فجأة واعتلوا بعضهم رافعين أعلام الشواذ، فى محاولة لوصم مصر وشبابنا المحترم.

وأضاف "بكرى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه سيتقدم بطلب إحاطة للتصدى لهذه الظاهرة، فهى جزء من مخطط وليست فعلا تلقائي، ومحاولة لإيهام الرأى العام بأن شباب مصر قد انحط، خاصة أن عددا من بلدان الغرب تمارس ضغوط على مصر من أجل الاعتراف والسماح بزواج المثليين، مطالبا الجهات المختصة بالتحقيق فى هذا الأمر فورا، لأن ما جرى كارثة، ومناقض للأديان والقيم والسلوك.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هذا الفعل الذى شهده الحقل مخالف للآداب العامة، ويجب التحقيق الجاد فى الأمر وتطبيق العقوبة على من رفع هذا العلم المشبوه، فالشرطة المصرية سبق أن ألقت القبض على عشرات الشواذ بسبب هذا الفعل الفاضح.

كانت مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة قد شهدت حالة من الجدل فى ضوء ما شهده حفل فريق "مشروع ليلى" اللبنانى بالقاهرة قبل يومين، إذ رفع بعض الحضور من الجمهور أعلام المثليين جنسيا "rainbow"، ما أثار استهجانا وانتقادات حادة من جانب رواد مواقع التواصل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة