خالد صلاح

بالفيديو.. سياسية هندية بارزة تصفع فتاة هندوسية بسبب علاقتها مع مسلم

الأحد، 24 سبتمبر 2017 02:49 م
بالفيديو.. سياسية هندية بارزة تصفع فتاة هندوسية بسبب علاقتها مع مسلم سياسية هندية تصفع فتاة هندوسية لعلاقتها مع شاب مسلم
كتبت رباب فتحى
إضافة تعليق
نشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، فيديو متداول لسياسية هندية رفيعة المستوى تصفع شابة على وجهها لعلاقتها مع شاب مسلم.
 
وقالت الصحيفة، إن سانجيتا فارشنى، زعيمة الجناح النسائى فى حزب بهاراتيا جاناتا، صفعت شابة تبلغ من العمر 18 عاما وهى تصرخ بها قائلة: "أليس لديك أى خجل، هل تعتقدى أنكى كبرتى؟ لا يمكنك حتى أن تفهم من هو هندوسى ومن هو مسلم؟".
 
ووفقا لصحيفة "تايمز أوف إنديا"، انتقدت السياسية الفتاة الهندوسية لأنه تم "رؤيتها علنا" مع رجل من دين مختلف ولجأت إلى العنف عندما رفضت الفتاة السماح لفارشنى باستدعاء والديها". 
 
ودافعت فارشنى عما بدر منها مؤكدة أنها لا تسمح بالعلاقات بين الأديان المختلفة، وقالت: "لا يمكن الوثوق بتلك العلاقات..الجميع يعرف عواقبها".
 
ولفتت الصحيفة أن الشابين تعرضا لأشكال أخرى من المضايقات بسبب علاقتهما، بما فى ذلك نقلهما إلى مركز الشرطة بعد أن شربا الشاى معا.
 
وقالت الصحيفة، إنه تم التوصل إلى والد الفتاة فى النهاية لكنه قرر عدم توجيه اتهامات ضد فارشنى. ونقلت عنه قوله "أنا شخص فقير جدا وأنا لا أريد أن أشارك فى أى نوع من الجدل. لقد اعتذرت بالفعل للجميع ولا أريد متابعة هذه المسألة. لم أكن على علم بعلاقة ابنتى مع الرجل ".
 
ومع ذلك، فقد اعتقلت الشرطة صديقها بسبب "الانغماس فى فعل فاحش فى مكان عام". وذكرت وكالة أنباء برس ترست الهندية أنه تم الإفراج عنه بكفالة. 
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

السيدة لم تخطئ

قبل ان نحكم على مافعلته السيدة فلنسال انفسنا هل يسمح احد منا لابنته ان تنشئ علاقة قد ينشا عنها متاعب تصل الى القتل واذا كنا نحن المسلمون نعتبر ان كل من عدانا كفار فلابد ان نتاكد ان الهندوسى يعتبر كل دين غير دينه كفر ايضا وارجو الا نلوم الغير اذا مافعل مانفعله نحن كل دقيقة فى حياتنا خصوصا فى مجتمعاتنا التى تؤمن بالاديان وتتعصب لها بكل جوارحها ومع ذلك لاتطبقها فى الحياة

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

ايه دة!!!

ايه الهمجية والاستبداد والعبودية دى تضربها بالقلم مرتين ، بأي صفة وبأي حق والاب مش قادر يعمل حاجة لانه فقير .. فين حقوق الانسان ، فين هيومن رايتس ووتش

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح

واحنا فى تونس الشقيقه بنزوج بناتنا المسلمات لغير المسلمين لا حول ولا قوة الا بالله

..

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

هكذا قال شكوكو "الحب اقوي من عضة الكلب" !!

و سيكون بالطبع اقوي من صفعة السياسية الهندوسية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة