خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الكينج محمد منير يغادر مطار القاهرة لإحياء 3 حفلات فى فرانكفورت

الأحد، 24 سبتمبر 2017 04:48 م
 الكينج محمد منير يغادر مطار القاهرة لإحياء 3 حفلات فى فرانكفورت الكينج محمد منير
كتبت-رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غادر مطار القاهرة الدولى اليوم الأحد، الكينج محمد منير متوجها إلى فرانكفورت لإحياء ثلاث حفلات فى ألمانيا خلال الأسبوع الجارى، بعدما قدم آخر حفلاته فى تونس بمهرجان الحمامات الدولى، وحقق خلالها نجاحا كبير وامتلأ مسرح الحمامات.
 
أنهى الكينج إجراءات سفره على رحلة مصر للطيران رقم 785 والمتجهة إلى فرانكفورت، حيث حظى باستقبال وترحيب كبير من الركاب والعاملين بصالة الدرجة الأولى ، والذى حرصوا على مصافحته والتقاط الصور التذكارية معه.
 
الحفلات الثلاث التى سيغنى فيها الكينج بألمانيا من المتوقع أن يشاركه فيها الغناء المطرب الألمانى عادل الطويل الذى شاركه في كليب أغنية "عالم واحد" وهو من أصدقاء منير المقربين فى الفترة الاخيرة، كما سيضع لها الكينج برنامجا خاصا يشمل الأغانى الإنسانية التى تتناول قضايا تخص الإنسان فى كل مكان والحق أن أغلب أغانى ألبوم منير الاخير تحمل هذه الصيغة الإنسانية.
 
يذكر أن كليب الكينج محمد منير "عالم واحد " يتناول  قضية اللاجئين، وهى قضية تشغل بال العالم أجمع، وحرص الكينج على أن تكون الأغنية بـ3 لغات حتى تصل إلى أكبر كم من الجمهور حول العالم،  وهى الأغنية المرشحة لنيل جائزة الجرامى العالمى.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد اعداء الانتشار

محمد منير كل سنه في المانيا من الثمانينات

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة