من الأقرب للقب دورى أبطال أفريقيا؟

السبت، 23 سبتمبر 2017 12:06 ص
من الأقرب للقب دورى أبطال أفريقيا؟ الترجى التونسى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا هذا الموسم، بالندية الكبيرة نظرا لتقارب مستوى الفرق الـ8 المتأهلين، وهو ما ظهر جليا فى مباريات الذهاب الأربعة التى لعبت الأسبوع الماضى وانتهت بنتائج بين التعادل أو الفوز بصعوبة.

 

ويبقى السؤال من الأقرب من بين الفريق الـ8 للفوز بلقب دورى الأبطال..

 

1- الأهلى والترجى

 

تعادل الفريقان بنتيجة 2-2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "برج العرب" فى لقاء خارج التوقعات، وتبقى مباراة العودة أيضا خارج التوقعات نظرا لتقارب مستوى الفريقين، لذلك تبقى أمام الأهلى فرصة خطف هدف والحفاظ عليه حتى نهاية المباراة أو الفوز بأى نتيجة، بينما يرغب الترجى فى التعادل سلبيا أو إيجابيا 1-1 أو الفوز بأى نتيجة.

 

 2- فيروفياريو واتحاد العاصمة

 

أما فريق فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقى فهو بالتأكيد مفاجأة دور الـ8 نظرا لتواجده بين أنديه لها تاريخ كبير فى اللعبة، وكان قد تعادل على أرضه أمام اتحاد العاصمة الجزائرى 1-1، ويرغب فى الفوز خارج الأرض بهدف، بينما يتمنى الفريق الجزائرى التعادل سلبيا أو الفوز بأى نتيجة، وليكن اتحاد العاصمة هو صاحب النصيب الاوفر فى هذه المباراة.

 

3- صن داونز والوداد

 

صراع بين حامل اللقب ماميلودى صن داونز الجنوب إفريقى والوداد المغربى صاحب القوة الإفريقية الكبيرة، انتهى لقاء الذهاب بجنوب إفريقيا بفوز حامل اللقب 1-0، ومن المتوقع أن تكون مباراة الإياب فى قمة الإثارة مثلما سيحدث بين الأهلى والترجى، وسيحتاج صن داونز التعادل فقط من أجل التأهل بينما يرغب الوداد فى الفوز 1-0 أو أكثر.

 

4- أهلى طرابلس والنجم الساحلى

 

تعتبر هذه المواجهة أيضا صعب التوقع فيها، وقد انتهى الذهاب بالتعادل سلبيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، وهو ملعب الفريق الليبى، بسبب حظر المباريات الدولية فى ليبيا، وقد يحتاج أى منهما لخطف هدف فى الإياب والحفاظ عليه حتى النهاية من أجل التأهل لنصف النهائى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

الأهلي..باي باي المنافسة )البدري ارحل إلى غير رجعة...

الفرق العربية (فرق شمال إفريقيا)..الترجي ـ اتحاد العاصمة ـ الوداد المغربي ـ النجم الساحلي...

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس إبن فرناس

مستحيل

طول ما فيه شريف الخرم اكرامى مفيش امل والله بطلت اشجع الأهلى بسبب هذا الاخرامى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة