أكرم القصاص - علا الشافعي

طاهر أبو زيد: "الحكم" سر فوز الأهلى على الترجى فى رادس

السبت، 23 سبتمبر 2017 11:57 م
طاهر أبو زيد: "الحكم" سر فوز الأهلى على الترجى فى رادس طاهر أبو زيد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب طاهر أبو زيد، وزير الشباب والرياضة الأسبق، سعادته بفوز الأهلى على الترجى التونسى بنتيجة 2/1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، السبت، على ملعب رادس بتونس فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

كان لقاء الذهاب الذى أُقيم فى برج العرب السبت الماضى قد انتهى بالتعادل 2/2، وسجل هدفى الأهلى على معلول والنيجيري جونيور أجايى، فيما سجل هدف الترجى طه الخنيسى.

 

أوضح طاهر أبو زيد خلال تصريحاته لقناة "الأهلى" أن الحكم الكاميرونى اليومنيانج سر تحقيق المارد الأحمر الفوز على الترجى فى عقر داره، قائلاً: "الحكم طمأن لاعبى الترجى بالقرارات التحكيمية التى كان يحتسبها على الأهلى، وجعلهم يشعرون بأنهم فائزون لا محالة، ونسوا أن الله لا يرضى بالظلم وينصر المظلومين دائماً".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

أحييك كابتن طاهر على فكرك العال كما كان فى الأداء الكروى الجدار هو ايضا فى الرؤية والاعتبار

فنحن مفتقدي الى مثل هذه الرؤية الطبيعية الحقيقية [ الايمانية ] فهل لاننا وبسبب الطبع الثقافى الغربى الذى تتزينه لنا الدولة من خلال مختلف مفاعلاتها بتنا نزهد فى كل ما هو ايمانى ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

هذا تسفيه لكل الاديان ياسيادة الوزير

ايه ياعم طاهر هو انت بقيت شيخ والا سلفى امال لما الاهلى خرج من البطولة بهدف انرامو كان ربنا رضى بالظلم ياراجل دا انت كنت وزير وغلط انك تعمل زى الجهلة اللى بيدخلوا الدين فى كل حاجة حتى ولو تافهة انت تعلم ان هناك الاف من ضربات الجزاء غير الصحيحة تسجل ويحرز منها الظالم اهدافا والعكس صحيح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة