شريف إكرامى يدخل فى نوبة بكاء بعد فوز الأهلي على الترجى

السبت، 23 سبتمبر 2017 10:11 م
شريف إكرامى يدخل فى نوبة بكاء بعد فوز الأهلي على الترجى شريف إكرامى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل شريف إكرامى، حارس مرمى الاهلي فى نوبة بكاء بعد فوز فريقه على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى رادس، ليتأهل الفريق الأحمر للدور نصف النهائى، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب التى أقيمت فى برج العرب بالتعادل الإيجابى 2/2.

ونجح إكرامى فى الذود عن مرماه، ومنع أكثر من كرة خطيرة من اجتياز خط مرماه، ليمحو خطأه فى مباراة الذهاب الذى تسبب فى تسجيل الترجى للهدف الثانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم بكر

كنت بطل وعلى قدر المسؤلية

والله على قدر فرحتى لهذا الإنتصار الكبير لكن فرحتى كانت أكبر بيك ياشريف كنت بطل وستظل الحارس الأول لنادى الأبطال مليوم مبروووووووووووووك لشعب الأهلى العظيم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد باهى

الكبير كبيييييييييييييييييير

من ملعب الاهلى بتونس رادس سابقا الكبير كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

(او لم يكن لهم آية أن يعلمه علماء بنى اسرائيل ولو نزلنا على بعض الأعجمين فقرأه عليهم ..)

( ما كانوا به مؤمنين كذلك سلكناه فى قلوب المجرمين لا يؤمنون به حتى يروا العذاب الأليم فيأتيهم بغتة وهم لا يشعرون فيقولوا هل نحن منذرون أفبعذابنا يستعجلون أفرأيت ان متعناهم سنين ثم جاءهم ما كانوا يوعدون ما أغنى عنهم ما كانوا يمتعون ) س الشعراء . هذه اشارة قرآنية تتأكد ما نراه اليوم ونسمعه من أحلى وأعظم كلام فى قرآننا على السنة يهود قد يعدوا كفرة والله يمكن ان يغفر لعبد كفر ولا يغفر للمجرمين وهناك آيات صريحة كثيرة دالة فى ذلك ( وما أضلنا إلا المجرمون ) فمن أنت أيها المسؤل عن النشر حتى تنشر تعليقات سفيهة واتمتنع نشر تعليقا موضوعيا تنويريا استند الى عديد من آيات القرآن العظيم . احذر ياهذا فالله يغير على كلامه ويبغض المجرمين ويتوعدهم وهو يمهل ولا يهمل ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة