الداخلية التونسية: البطاقة الشخصية شرط حضور مباراة الأهلى والترجى

السبت، 23 سبتمبر 2017 10:18 ص
الداخلية التونسية: البطاقة الشخصية شرط حضور مباراة الأهلى والترجى جانب من مباراة الأهلى والترجى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الداخلية التونسية منع المشجعين دون 18 عاماً من دخول مدرجات ملعب "رادس"، لحضور المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الترجى التونسى والأهلى اليوم، السبت، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وذكر موقع "الصريح" التونسى، أن الأمن التونسى لن يسمح للمشجعين بالدخول إلى المدرجات إلا فى حال إظهار البطاقة الشخصية، تنفيذاً لقرار منع الجماهير دون 18 عاماً من حضور اللقاء.

كما تقرر فتح أبواب ملعب "رادس" لاستقبال الجماهير بداية من الثالثة عصراً بتوقيت تونس ولمدة ثلاث ساعات، علماً بأن تذاكر المباراة نفدت من منافذ البيع.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بملعب "برج العرب" انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

ويسعى الترجى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل الإطاحة بالأهلى وخطف بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة، لاسيما أن إدارة وجماهير النادى يرون أن تخطى الأهلى سيكون بمثابة مفتاح الحصول على اللقب الأفريقى.

وطالب فوزى البنزرتى، المدير الفنى لنادى الترجى، لاعبيه بنسيان نتيجة مباراة الذهاب والتركيز الشديد فى لقاء اليوم، مع التحلى بالرغبة فى تحقيق الفوز وفرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب لدى المنافس، خشية تكرار سيناريو نهائى 2012 الذى جمع بين الفريقين بملعب "رادس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة