اخبار الرياضه المصريه اليوم 23/ 9/ 2017

السبت، 23 سبتمبر 2017 11:15 م
اخبار الرياضه المصريه اليوم 23/ 9/ 2017 حسام وإبراهيم حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، السبت 23/ 9/ 2017 العديد من الأخبار الرياضية المهمة جاء فى مقدمتها، الأهلي يهزم الترجى 2-1 فى تونس ويصعد لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

الأهلى يهزم الترجى 2-1 فى تونس ويصعد لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

صعد فريق الأهلي للمربع الذهبى بدوري أبطال إفريقيا بعدما حقق فوزاً ثميناً على الترجي التونسي 2 / 1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، السبت، على ملعب رادس بتونس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلى والترجى

المصرى يشكو مراقب مباراة الزمالك للجبلاية بسبب أعداد الجماهير

أرسل النادى المصري البورسعيدى شكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، بسبب السماح ببدء مباراة الزمالك أمس بالدورى فى وجود عدد كبير من الجماهير، دون ذكرها، من جانب المراقب فى التقرير الخاص بالمباراة، وهو ما أدى إلى حدوث أزمة فى المباراة التى أقيمت أمس على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة بمسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

فريق المصرى 

على جبر يوقع عقود التجديد للزمالك على بياض

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك ، توقيع على جبر مدافع الفريق الكروى على عقود جديدة مع القلعة البيضاء على بياض دون تحديد مدة العقد أو قيمة راتبه السنوى للتأكيد على تمسك اللاعب بالاستمرار داخل النادى الأبيض وعدم تفكيره فى الرحيل نهائيا خلال الفترة القادمة .

على جبر

جمال حمزة يعلن خوض انتخابات الزمالك على مقعد العضوية

أعلن جمال حمزة، نجم الزمالك السابق، خوضه انتخابات القلعة البيضاء المقبلة لاختيار مجلس إدارة جديد خلال الأربع سنوات المقبلة على مقعد العضوية.

جمال حمزة

مدرب أحمال المنتخب يبرئ وردة من اتهامات التحرش

كشف مصدر بمنتخب مصر، أن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أجرى تحقيقات شاملة فى واقعة اتهام عمرو وردة لاعب فيرينسى البرتغالى السابق، بالتحرش بزوجات زملائه.

عمرو وردة

بالفيديو.. الإسماعيلى يفوز على الأسيوطى بهدفين لـ"كالديرون"

فاز فريق الإسماعيلى، على الأسيوطى سبورت بنتيجة 2/0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدورى العام، والمقامة على ملعب نادى أسمنت أسيوط.

فريق الإسماعيلى 

بالفيديو..الطلائع يهزم الداخلية 1/2 فى اللحظات القاتلة

خطف طلائع الجيش 3 نقاط ثمينة من أنياب مضيفه الداخلية بعد أن فاز عليه 2/1 فى المباراة التي جمعتهما على استاد كلية الشرطة بالعباسية ضمن الجولة الثالثة لبطولة الدورى.

طلائع الجيش

أساسيو الزمالك يخوضون تدريبات الجرى استعدادا لـ"إنبى"

خاض اللاعبون الأساسيون لفريق الزمالك الذين شاركوا في مباراة أمس الجمعة، أمام المصرى البور سعيدى، التى جمعتهما على استاد برج العرب، فى إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، تدريبات خفيفة بالجرى حول الملعب.

فريق الزمالك 

حسام حسن يغادر معسكر المصرى بعد حادث نجله

غادر حسام حسن المدير الفني للنادي المصري معكسر الفريق ببرج العرب عقب علمه بأن نجله عمر أصيب فى حادث تصادم بسيارته بين شوطى مباراة الزمالك بالأمس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة