حظك اليوم برج الثور ليوم الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تترك شريكك وقت شدته

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الثور ليوم الجمعة 22/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لا تترك شريكك وقت شدته برج الثور
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز بمشاعره الرقيقة وحدسه القوى، عاشق لكل ما يتعلق بالفن وكبرياء وثقة لا يهزهما أحد هذه هى أبرز صفات برج الثور، الذى نقدم له اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ذلك بالإضافة إلى ميول الثور الدائمة إلى العزلة والتفكير فى الأشياء التى تهم شخصه فقط، ومن مشاهير برج الثور الفنان جورج كلونى.

 
جورج كلونى
جورج كلونى

 

برج الثور على الصعيد المهني

نجاح واضح وتطور كبير فى إنجازك لمهامك بالعمل، وتمكنت من نيل إعجاب جميع العاملين فى المؤسسة، ورؤساؤك بالعمل راضون عن أدائك، من الممكن أن تحصل على مكافأة كبيرة فى خلال أيام، أمامك تحديات كبيرة عند منتصف النهار فكن على استعداد.

 

برج الثور على الصعيد العاطفي

الشريك ينتظرك اليوم عند حلول المساء للخروج فى نزهة صغيرة فى إحدى الأماكن الهادئة المطلة على النيل، هدية بسيطة ستعبر عن مشاعرك الرقيقة وحديث حول مستقبل العلاقة فى انتظارك ففكر فيما تريد الوقوف عليه مع الشريك فى مستقبل علاقتكما العاطفية.

 

برج الثور على الصعيد الصحي

أهملت كثيراً فى صحتك الأيام الماضية وعليك الانتباه لذلك اليوم، فأمامك تحديات كبيرة لممارسة الرياضة والعودة للوضع السابع للياقتك البدنية، طبيب التغذية الخاص بك ينتظرك عند حلول المساء للوقوف على الخطوات القادمة لتطوير ادائك وأسلوب عنايتك بصحتك.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الثور

الأمل يسكن بداخلك اليوم ولديك رغبة كبيرة فى النجاح والتقدم وتحقيق أحلامك اليوم فاستغل هذه الفرصة جيداً، عائلتك على موعد للجلوس معك للحديث فى قرارات مهمة تخص العائلة بالكامل فاحرص على التواجد معهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة