البدري قبل مواجهة الترجى: نحمل ذكريات طيبة فى تونس

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 07:52 م
البدري قبل مواجهة الترجى: نحمل ذكريات طيبة فى تونس حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، إن الفريق يحمل ذكريات طيبة فى تونس، لافتًا إلى أن مباراة الأهلى والترجى غدًا، السبت، بملعب رادس، تعتبر "نهائى مبكر" لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويلتقى الأهلى مع الترجى التونسى فى الثامنة مساء غدٍ السبت، بتوقيت القاهرة، على استاد رادس فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، علمًا بأن لقاء الذهاب ببرج العرب كان قد انتهى بالتعادل 2/2.

وأكد البدرى اليوم خلال المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة أن اللقاء مهم للغاية لكلا الفريقين، خاصة أنه لقاء حسم المتأهل للدور نصف النهائى من البطولة، متمنيًا أن تليق المباراة بالفريقين.

وأوضح المدير الفنى للأهلى أن هناك حالة تركيز وإصرار كبيرة لدى لاعبى الفريق لتحقيق الفوز والظفر ببطاقة التأهل، مشيرًا إلى أنه سبق أن قال إن مباراة ملعب رادس هى مباراة الحسم بغض النظر عن نتيجة لقاء الذهاب.

وأضاف البدرى أن أسلوب لعب الأهلى والفرق الكبيرة ثابت ولا يتغير بين ليلة وضحاها، كاشفًا عن أن الفريق سيلعب بأسلوبه المعتاد أمام الترجي، وأنه واثق تمامًا من قدرات اللاعبين.

وشدد المدير الفنى للأهلى على أن الجميع يترقب نتيجة المباراة لذلك سيكون هناك مراقبة للأداء التحكيمى خلال المباراة، نظرًا للأخطاء التى وقعت فى لقاء الذهاب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة