أحمد السبكى عن فيلم الديزل لمحمد رمضان: "لسه شوية"

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 07:00 م
أحمد السبكى عن فيلم الديزل لمحمد رمضان: "لسه شوية" محمد رمضان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إدراج المنتج أحمد السبكى، فيلم "الديزل"، للنجم محمد رمضان، ضمن خطته الإنتاجية الجديدة، إلا أنه لم يحدد له أى موعد تصوير حتى الآن، على عكس باقى الأفلام الجديدة التى استعد لها على مدار الفترة الماضية، حيث دخل بعضها مواقع التصوير مثل "عقدة الخواجة" لحسن الرداد، والأخر على الأبواب مثل "بيكيا" لمحمد رجب.

 

وأكد السبكى أن هناك بعض التعاقدات تمت على مدار الفترة الماضية، حيث انضم النجم فتحى عبد الوهاب للعمل، وأضاف أن عدم تحديده موعدًا بعينه لفيلم "الديزل"، حتى الآن، يعود لكثرة تحضيراته، حيث فضل الانتهاء منها أولاً على حد قوله.

 

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين كريم السبكى كمخرج والفنان محمد رمضان، بعدما أخرج له من قبل فيلم "قلب الأسد"، بينما يعد هذا الفيلم هو امتداد لتجارب كثيرة ومتعددة بين رمضان والمنتج أحمد السبكى، إذ تعاون الاثنان من قبل فى أفلام "حصل خير" و"ساعة ونصف" و"عبدة موتة" و"قلب الأسد" و"شد أجزاء" وأخيرًا "جواب اعتقال".

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان يعرض له حاليًا فيلم "الكنز"، ويشارك فى بطولته محمد سعد وأحمد رزق وهند صبرى وروبى وأخرون، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إنتاج وليد صبرى، قصة وإخراج شريف عرفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة