5 ألعاب مجانية يمكنك تجربتها الآن على هاتفك الآيفون

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 06:00 ص
5 ألعاب مجانية يمكنك تجربتها الآن على هاتفك الآيفون ألعاب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد تطبيقات ألعاب بالملايين عبر المتاجر المختلفة مثل "آب ستور" و "جوجل بلاى"، ومن فترة لأخرى يطلق المطورون مجموعات جديدة مميزة لجذب محبى هذا النوع من التطبيقات وتضم ألعابا مجانية ومدفوعة، وخلال الفترة الأخيرة تم طرح ألعاب مميزة بشكل مجانى على هواتف آيفون، وإذا كنت تريد تجربتها، نرصد لك أبرزها فيما يلى.

 

Football Strike

لمحبى ألعاب كرة القدم Football Strike هى لعبة مميزة بشكل كبير، ويمكن الدخول فى تحد مع أصدقائك أو أى لاعب حول العالم والتنافس فى تسجيل الركلات داخل المرمى.

Football Strike
Football Strike

 

KING’S KNIGHT -Wrath of the Dark Dragon

من أفضل ألعاب الهواتف التى أطلقت منذ وقت طويل، وتحظى بشعبية كبيرة حول العالم، والنسخة الجديدة تساعد اللاعب فى قضاء وقت الفراغ بشكل مسلى داخل مغامرات مثيرة.

KING’S KNIGHT
KING’S KNIGHT

 

Pocket Mine 3

من بين ألعاب الآيفون البسيطة التى يمكن لعبها من قبل أعمار مختلفة، فالهدف هو مساعدة الشخصية فى جمع أكبر كمية من الذهب خلال الرحلة التى يسلكها.

Pocket Mine 3
Pocket Mine 3

 

Push & Pop

هى لعبة ألغاز مميزة، تعمل على تمرين العقل، وتقوم على إزاحة مجموعة من المكعبات من أجل حل لغز معين، ومع ألعاب آيفون التى تحظى بشعبية واسعة.

Champions and Challengers

من ألعاب المغامرة المميزة التى يمكن الاستمتاع بها على هواتف آيفون، وتساعد المستخدم فى وضع الاستراتيجيات وتكوين الفريق من أجل الدخول فى مهام محددة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة