4 مزايا بهاتف آيفون 8 يفتقدها آيفون 7

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 12:00 ص
4 مزايا بهاتف آيفون 8 يفتقدها آيفون 7 ايفون 8
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ أيام قليلة بدأ الحجز المسبق لهاتف آيفون 8 و 8 بلس، وسيكون متاحا للبيع فى الأسواق عبر المتاجر المختلفة حول العالم، وعلى الرغم من أن تلك النسخ لا تتمتع بنفس المواصفات الخاصة بهاتف آيفون x الذى سيتم طرحه للبيع 3 نوفمبر المقبل، إلا أنه متطور بشكل كبير عن النسخ السابقة آيفون 7 و7 بلس، إذ يتمتع هاتف أبل الجديد آيفون 8 بمجموعة مزايا هامة تغيب عن آيفون 7 السابق.

الشحن اللاسلكى بهاتف آيفون 8

أهم ما يميز هاتف آيفون 8  أنه يأتى مع تصميم زجاجى يجعل من الممكن شحنه لاسلكيا دون الحاجة إلى أى أسلاك، وهو أمر يقدم مزيدا من الإمكانيات للمستخدمين ولم يكن متاحا فى هاتف آيفون 7.

هاتف ايفون 8
هاتف ايفون 8

 

بلوتوث 5

هواتف آيفون التى تأتى قبل أيفون 8 تستخدم تقنية بلوتوث 4، أما الهاتف الجديد يعمل مع Bluetooth 5 الذى يعد اتصالا أكثر موثوقية وكفاءة، وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالأدوات المنزلية الذكية.

إمكانيات كاميرا آيفون 8

تم تحديث الكاميرات داخل آيفون 8 و 8 بلس، و أعلنت بعض التعديلات الهامة الخاصة بالتقاط الفيديو، إذ يمكنك الآن التقاط فيديو  240 fps بخاصية slow-motion بدقة full HD (1080p) ، أما هاتف آيفون 7 كان يأتى مع  720p فقط.

Portrait Lighting Effects

أضافت أبل داخل هاتفها الجديد آيفون 8 ميزة  Portrait Lighting Effects والتى لها تأثير كبير على الصور، إذ من المفترض أن تجعل الشخص يبدو وكأنه مضاء بشكل مميز.

كاميرا ايفون 8
كاميرا آيفون 8

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة