وكيل صحة أسيوط يجتمع مع أعضاء المكتب الفنى لتطوير المنظومة الصحية

الخميس، 21 سبتمبر 2017 01:26 م
وكيل صحة أسيوط يجتمع مع أعضاء المكتب الفنى لتطوير المنظومة الصحية  الدكتور محمد زين الدين وكيل صحة أسيوط
أسيوط – ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة أسيوط، عدة لقاءات واجتماعات مع أعضاء المكتب الفنى ومسئولى العلاقات العامة ومديرى بعض المستشفيات ونواب المديرين وإخصائيات التمريض، وتم خلالها مناقشة العديد من الأمور والقضايا وفتح بعض الملفات الهامة والتى تصب فى خدمة المرضى وتطوير المنظومة الصحية.

وأسفرت الاجتماعات عن عدة نقاط أهمها توفير صيدلية طوارئ باستقبال كل مستشفى وتوفير أدوية الطوارئ والمستلزمات والأمصال والطعوم، وتوزيع المهام والمسئوليات على كل موظف حسب مقتضيات العمل الوظيفى ومعاقبة أى موظف فى حالة الإهمال أو التقصير.

كما تم الاتفاق على منح مهلة لمدة أسبوعين لتلافى السلبيات وما تم تناوله فى الاجتماعات، ومتابعه مستمرة من جانب قيادات المديرية وأعضاء المكتب الفنى فى مختلف الأوقات تجوب المستشفيات، وتكليف بعض أعضاء المكتب الفنى لمتابعة الأعمال والمرور على المستشفيات وإعداد تقارير بالمخالفات والإيجابيات.

صرح بذك المعتصم بالله السيوطي، المستشار الإعلامى للقطاع الصحي، وأكد أن وكيل وزارة الصحة بأسيوط حريص على إحداث طفرة صحية فى تقديم الخدمة الصحية بكافة المنشآت وأن أى إهمال أو تقصير سوف يقابل بالنقل وليس بالجزاء أو الخصم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة