أكرم القصاص - علا الشافعي

منتج "عائلة الحاج نعمان" يعلن عن موعد عرض المسلسل

الخميس، 21 سبتمبر 2017 02:00 ص
منتج "عائلة الحاج نعمان" يعلن عن موعد عرض المسلسل تيم الحسن
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المنتج صادق الصباح عن موعد عرض مسلسل "عائلة الحاج نعمان" بطولة تيم الحسن، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ويسرا اللوزي في نوفمبر المقبل على القنوات المشفرة OSN، وهو العمل الذى ينتمى لنوعية الأجزاء الطويلة والتى تضم 70 حلقة، وهو من تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر، ومن إخراج أحمد شفيق.

ومن ناحية أخرى يكثف المخرج أحمد شفيق تصوير المسلسل، وذلك للانتهاء من التصوير بالكامل خلال شهر ديسمبر المقبل حسب الخطة الزمنية المتفق عليها مع جهة الإنتاج، حيث إن شفيق قد تعاقد مؤخرًا على إخراج مسلسل النجم حمادة هلال، المقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018.

يشار إلى أن مسلسل "عائلة الحاج نعمان"  يشارك فيه تيم الحسن، صلاح عبد الله، أحمد بدير، يسرا اللوزي، سهر الصايغ، صفاء الطوخى، هبة مجدي، محسن منصور، حازم سمير، منال سلامة، ميرنا نور الدين، لقاء سويدان، فاطمة الناصر، سماح السعيد، محمد أبو الوفا، إسلام نجيب، مصطفى عبد السلام، و آخرين.

يذكر أن الصباح ينافس بأربع أعمال فى شهر رمضان المقبل 2018، حيث تنتج مسلسل لنجم مسرح مصر على ربيع، ومسلسل النجم حمادة هلال، و مسلسل الهيبة الجزء الثاني الذي حقق ارقام قياسية في رمضان الماضى للنجم تيّم حسن، ومسلسل للنجمين عابد فهد ونادين نسيب نجيم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة