شركة osc العالمية تفوز بمناقصة ميكنة هيئة التنمية الصناعية

الخميس، 21 سبتمبر 2017 01:40 م
شركة osc العالمية تفوز بمناقصة ميكنة هيئة التنمية الصناعية صورة ارشيفية الهيئة العامة للتنمية الصناعية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فازت شركة "" osc الذراع اليمنى لشركة أوريكال العالمية بمناقصة ميكنة هيئة التنمية الصناعية، والتى تم طرحها بعد اقرار قانون التراخيص الصناعية ولائحته التنفيذية.

 

وتبدأ الشركة الجديدة عملها فى هيكلة هيئة التنمية الصناعية مطلع شهر أكتوبر على ثلاثة مراحل وهى ميكنة منح تراخيص الأراضى، ثم ميكنة رخص البناء وأخيرًا ميكنة عملية منح رخص التشغيل والسجل الصناعى وفق مصادر فى هيئة التنمية الصناعية.

 

وقال المصدر لـ"اليوم السابع"، إنه خلال عام من الآن لن يكون هناك تعامل ورقى داخل هيئة التنمية الصناعية، اختصارًا للوقت وتسهيلا على المستثمرين، وقانون التراخيص ولائحته التنفيذيه ستساعدنا على ذلك.

 

وبشأن الإجراءات الجديدة فى التعامل مع المستثمرين بعد عملية المكينة، أفاد المصدر، بأنه سيتم تصميم تطبيق جديد على الموبايل "أبليكشن" خاص بالخدمات التى ستقدمها هيئة التنمية الصناعية، يحتوى كل الخدمات الصناعية المقدمة لدى الهيئة، وسيكون هناك استعلام عن كخدمة تتحيها التنمية الصناعية.

 

وأشار المصدر إلى أنه سيتم تخصيص خدمة عملاء للرد على استفسارات المستثمرين وهى خدمة متطورة جدا ستسهل على المستثمر الحصول على أى معلومة يريدها من داخل منزله.

 

يذكر أن 17 شركة تقدمت لهيئة التنمية الصناعية للاشتراك فى مناقصة ميكنة عمل هيئة التنمية الصناعية، كأحد الإجراءات والنتائج الخاصة بإقرار قانون التراخيص الصناعية ولائحته التنفيذية.

 

واختارت الهيئة 6 شركات فقط من الـ17 وهى الشركات التى فازت فنيا ومن بين الـ 6 شركات الفائزة فنيا، تم إجراء مناقصة لاختيار شركة تفوز وحدها بعملية الميكنة وهى الشركة ذات العرض المالى الأفضل، وبعد فتح المظاريف المالية لكل شركة تم اختيار شركة osc"" كأفضل عرض مالى تم تقديمه من بين الشركات الستة.

 

وتتم عملية الميكنة على 3 مراحل كل مرحلة منهم شهرين، ومع انتهاء ميكنة عمل الهيئة سيكون استخراج التراخيص للمنشآت الصناعية الجديدة وتجديد القديم منها بطريقطة إليكترونية للتسهيل على المستثمرين ولتوسيع قاعدة الاستثمار الصناعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة