أكرم القصاص - علا الشافعي

بدعوى المرض وحاجتها للدواء..

سالى تسولت من صاحب شركة مقاولات فى الغردقة وسرقت منه 50 ألف جنيه

الخميس، 21 سبتمبر 2017 10:00 م
سالى تسولت من صاحب شركة مقاولات فى الغردقة وسرقت منه 50 ألف جنيه اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغلت فتاة فى العقد الثالث من العمر، عطف البعض عليها بعد تمثيلها لدور المريضة والفقيرة التى لا تستطيع أن تدفع ثمن علاجها، كما تدعى وتقوم بسرقة متعلقاتهم الشخصية عندما تسمح الفرصة لها، تم القبض على الفتاة بعد سرقتها متعلقات شخصية بمبالغ كبيرة من صاحب شركة مقاولات بالغردقة .

تفاصيل الواقعة بدأت عندما تبلغ للرائد أسامة مهران معاون مباحث قسم أول الغردقة، بلاغاً من صاحب شركة مقاولات كان يقضى إجازته بالغردقة، يفيد قيام فتاة بسرقة متعلقاتة الشخصية من سيارته تبلغ 50 ألف جنيه أثناء ذهابة لشراء أدوية لها طلبتها منه لمعانتها من المرض وعدم تمكنها من شرائها .

على الفور تم إخطار اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، واللواء عصام العزب مدير مباحث المديرية، وامرا بتشكيل فريق بحث برأسة الرائد أسامة مهران وبمشاركة كلا من الرائد أيهاب هاشم، والنقباء حمدى السيد ومحمد الفقى معاونى المباحث وتحت أشراف المقدم هيثم أبو السعود مفتش مباحث قسم أول الغردقة .

توصلت تحريات فريق البحث أن وراء إرتكاب الواقعة " سالى . م " 27 سنة مقيمة العبور - القاهرة، تقوم بالتركيز على أصحاب السيارات الفارهة بالمناطق السياحية بالغردقة، وتدعى معاناتها المرض وانها لا تستطيع شراء الأدوية ولديها أسرة فقيرة وتستغل عطف البعض عليها وتقوم بسرقتهم.

كما توصل فريق البحث أن المتهمة تقوم بممارسة الرزيلة مع البعض إذا لم تتمكن من سرقتهم أو الحصول على مبالغ مالية منهم بحجة شراء الأدوية، وعقب إتخاذ الإجراءات الأمنية تمكنت مباحث قسم أول الغردقة .

بمواجهة المتهمة بالإتهام الموجه لها اعترفت أنها قامت بالإدعاء أنها مريضة وطالبت من المجنى عليه مبلغ مالى لشراء أدوية، الا أنه فاجئها بأنه طلب منها الذهاب معه للصيدلية لشراء الأدوية  

كما أعترفت أنها أثناء دخوله للصيدلية لشراء الأدوية قامت بسرقة لاب توب وتاب ومتعلقات أخرى تبلغ قيمتها 50 ألف جنيه، وبالكشف عليها تبين اتهامها فى عدة قضايا سرقة من قبل.

وبتكرار مواجهتها أرشدت عن المسروقات وتم احضارها وتسليمها لصاحبها؛ وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التى أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام عبده

للاسف اغلب عمليات النصب حاليا

تتم عن طريق الفتيات و السيدات و اكبر سلاح يستخدموه في النصب دموعهم و اظهار الضعف و عندما يتمكنو من ضحيتهم تجدهم اكثر عنفا و قسوه من الرجال و يفعلون بالضحيه كل ما يخطر علي بال من الخسه و النداله بلا أي رحمه فعلا اتقي شر من احسنت اليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة