بالفيديو.. كليب محمود العسيلى "بعدتى ومبعدتيش" يحقق مليونه الأول

الخميس، 21 سبتمبر 2017 11:00 م
محمود العسيلى

كتب على الكشوطى

تخطى كليب الفنان محمود العسيلى "بعدتى ومبعدتيش" المليون الأول على موقع "يوتيوب"، وذلك بعد طرحه خلال أسبوع والأغنية من توزيع أمير هداية، وكلمات وألحان محمود العسيلى.

 

 

يذكر أن محمود العسيلى يحافظ على طرح كليب جديد كل فترة عبر قناته على موقع "يوتيوب"، مثل "فوقى"، و"فرحة"، و"يا ناس"، خاصة أن جميع الكليبات تحقق نجاحاً لدى جمهوره.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة