بالصور ..رفع 17 طن مخلفات صلبة من طريق الكوثر بمدينة أخميم

الخميس، 21 سبتمبر 2017 01:17 م
بالصور ..رفع 17 طن مخلفات صلبة من طريق الكوثر بمدينة أخميم رفع المخلفات

سوهاج عمرو خلف

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم نفذت حملة مكبره لرفع المخلفات الصلبة ورفع كفاءة منطقة الخلوة بمدينة أخميم ورفع كفاءة ونظافة جانبى الطريق ودهان البلدورات.

وأوضح محمود إمام رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم انه تم رفع ما يقرب من 17 طن مخلفات صلبه من طريق الكوثر والشوارع الجانبية لمنطقة الخلوه تنفيذا لتعليمات المحافظ برفع مستوى النظافه فى تلك المنطفة وانه جارى دهان البلدورات بعد إعادة ترميمها كما سيتم استبدال 22 كشاف كهرباء معطل ودهان أعمده الإناره وترميم الطريق فى الأجزاء التى تحتاج إلى صيانه.

وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى بضرورة تكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع الاشغالات ورفع كفاءة الشوارع والميادين بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك فى اطار خطة المحافظة للنظافة والتجميل ورفع الاشغالات وتحقيق السيولة المرورية وخلق بيئة حضارية للمواطنين بسوهاج . 

 

 

رفع 17 طن مخلفات صلبه من طريق الكوثر  (1)

رفع 17 طن مخلفات صلبه من طريق الكوثر 

 

رفع 17 طن مخلفات صلبه من طريق الكوثر  (2)
رفع 17 طن مخلفات صلبه من طريق الكوثر 

 

رفع 17 طن مخلفات صلبه من طريق الكوثر  (3)
رفع 17 طن مخلفات صلبه من طريق الكوثر 

 

رفع 17 طن مخلفات صلبه من طريق الكوثر  (4)
رفع 17 طن مخلفات صلبه من طريق الكوثر 

 

رفع 17 طن مخلفات صلبه من طريق الكوثر  (5)
رفع 17 طن مخلفات صلبه من طريق الكوثر 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة