النائب فايز أبو خضرة: "علشان تبنيها" تعبر عن التفاف المواطنين حول الرئيس

الخميس، 21 سبتمبر 2017 02:20 م
النائب فايز أبو خضرة: "علشان تبنيها" تعبر عن التفاف المواطنين حول الرئيس فايز أبو خضرة عضو مجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فايز أبو خضرة، عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان، فى تعليقه على تدشين صفحة " علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية وعرض إنجازته، إن "مواقع التواصل الاجتماعى، أصبحت إحدى الأدوات للدعاية والترويج، موضحًا أن هذه الصفحة تعبر عن حب المواطنين للرئيس السيسى الذى أنقذ البلاد.

وأضاف أبو خضرة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن تدشين عدد من المواطنين صفحة لدعم الرئيس لولاية ثانية، وعرض الإنجازات التى تمت على مدار السنوات الماضية دليل على أن المواطنين يشعرون بحجم التحديات وما يقوم به الرئيس السيسى لخدمة الوطن، مشيرًا إلى أن هذه الصفحة تستهدف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى، موضحًا أنه لا يمكن لأحد أن ينكر الإنجازات التى تمت، ومن ينكرها جاحد.

ولفت إلى أن الصفحة تعبر عن التفاف المواطنين حول الرئيس، موضحًا أن هناك مواطنين آخرين غير متابعين لـ"فيس بوك" ومواقع التواصل الاجتماعى من الفلاحين والبسطاء يحبون الرئيس السيسى وعلى وعى بإنجازات الرئيس.

ويذكر أن حملة "علشان تبنيها" على مواقع التواصل الاجتماعى لاقت قبولاً وتجاوباً كبيراً عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "قيس بوك"، حيث وصلت إلى 127 آلف متابع بعد تدشينها بأيام قليلة، وتهدف إلى جمع توقيعات وملء استمارة لمؤيدى الرئيس لدعم ترشحه فى الانتخابات الرئاسية 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة