البنزرتى: بن شريفية لن يلعب أمام الأهلي.. والمواجهة لن تكون سهلة

الخميس، 21 سبتمبر 2017 10:43 م
البنزرتى: بن شريفية لن يلعب أمام الأهلي.. والمواجهة لن تكون سهلة فوزى البنزرتى مدرب الترجى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع فوزى البنزرتى، مدرب فريق الترجى التونسى، مواجهة صعبة عندما يلاقى فريقه ضيفه الأهلي فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد غد السبت، خاصة أن مباراة الذهاب انتهت بتعادلهما 2 / 2 فى برج العرب.

 

وقال البنزرتى، فى تصريحات للصحفيين، قبل تدريب الفريق اليوم الخميس: "المواجهة لن تكون سهلة، ومن المهم ألا نترك الفرصة للأهلى لتطوير لعبه أثناء المباراة".

 

وأعلن البنزرتى عن صعوبة الاعتماد على الحارس الأول معز بن شريفية الذى يعانى من إصابة، كما أعلن عن تغييرات متوقعة فى خط الوسط.

 

وأوضح المدرب التونسى المخضرم: "من الصعب أن يكون معز حاضرا.. نعول على المجموعة ولنا ثقة فى الحارس الثانى على الجمل". وتابع: "نركز عملنا على تصحيح أخطاء مباراة الذهاب.. نحن مطالبون بتسجيل الأهداف".

 

كما لفت البنزرتى إلى أن الحضور الكثيف للجمهور سيكون عاملا مهما فى حسم المباراة، حيث يتوقع دخول أكثر من أربعين ألف متفرج لملعب رادس يوم السبت.

 

من جانبه، صرح المدافع شمس الدين الذوادى قائلاً: "مهمة الدفاع ستكون صعبة فى المباراة.. نحتاج إلى تسجيل هدف مبكر حتى يسهل اللقاء".

 

وذكر المهاجم فخر الدين بن يوسف: "نتيجة مباراة الذهاب مفخخة.. يتوجب علينا احراز هدف مبكر لأن هذا سيصعب المباراة على الأهلي".

 

واستعبد اللاعب أنيس البدرى أن يكرر الأهلي ما فعله فى مباراتى النهائى عامى 2006 و2012 على ملعب رادس بالذات، عندما أحرز اللقب على حساب فريقى الصفاقسى والترجى التونسيين على التوالي.

 

وقال البدرى: "لكل مباراة حقيقتها.. لا يجب ترك أى أمل للأهلي منذ بداية المباراة.. أفضل سيناريو هو إحراز أهداف مبكرة".. وكانت مباراة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضى بملعب برج العرب بالإسكندرية انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.

 

ويكفى الترجى، الحائز على لقب المسابقة عامى 1994 و 201، الفوز بأى نتيجة أو التعادل بنتيجة أقل من مباراة الذهاب للتأهل مباشرة إلى الدور قبل النهائي.

 

ويحتاج الأهلي، صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز باللقب (ثمانى ألقاب)، إلى الفوز أو التعادل بنتيجة أعلى من مباراة الذهاب للمرور إلى الدور المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة