أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن هجوم الصحف العالمية على الدون

الخميس، 21 سبتمبر 2017 11:16 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن هجوم الصحف العالمية على الدون كريستيانو رونالدو
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن خسارة ريال مدريد بالأمس أمام ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو فى المباراة الأولى التى شارك فيها كريستيانو رونالدو بعد عودته من الإيقاف بالأمر السهل، خاصة مع الأداء السيئ الذى ظهر عليه الدون البرتغالى فى المباراة.

 

صحف العالم تنتقد كريستيانو رونالدو

1505972738_423631_1505981261_noticia_normal
هجوم الصحافة على كريستيانو رونالدو

 

ما زالت أصداء الخسارة القاتلة التى تعرض لها ريال مدريد أمس فى الدقائق الأخيرة من مباراته أمام ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الـ5 من الدورى الإسبانى تسيطر على وسائل الإعلام العالمية، وما زاد الأمر هو الأداء السيئ للغاية الذى ظهر به كريستيانو رونالدو الذى سدد 12 تسديدة على المرمى وفشل  فى إحراز أى هدف، وهو أسوأ سجل تهديفي له فى مباراة واحدة منذ 2015.

 

وجاءت عناوين بعض المواقع و الصحف الرياضية العالمية كالآتى:

صحيفة "أوليه" الأرجنتينية عنونت قائلة: "عودة ضعيفة من كريستيانو"، وأبرزت غياب رونالدو الواضح فى المباراة التى خسرها الريال أمس.

صحيفة "ريكورد" البرتغالية كتبت:" سنابريا يخرس البرنابيو بهدف قاتل"، وتحدثت الصحيفة عن خسارة ريال مدريد على الرغم من عودة رونالدو للمشاركة.

بينما قالت صحيفة "أو خوجو" البرتغالية قالت:" مدريد يخسر مع وجود كريستيانو رونالدو".

 

كريستيانو رونالدو مهدد بالإيقاف مرة أخرى

1505945118371
كريستيانو رونالدو يدهس قد عيسى ميندى

 

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى عاد مؤخراً للمشاركة مع ريال مدريد بعد عقوبة الإيقاف لمدة 5 مباريات التى تعرض لها فى مباراة السوبر الإسبانى أمام برشلونة، مهدد بالإيقاف مرة أخرى بسبب ما بدر منه فى مباراة ريال بيتيس أمس والتى خسرها الريال بهدف قاتل.

وحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن رونالدو ربما يكون قد تعمد دهس قدم عيسى ميندى لاعب ريال بيتيس فى إحدى الهجمات وهو ما التقطته كاميرات الإعادة التليفزيونية لكن لم يراه الحكم فبالتالى لم يتخذ أى قرار.

وفى حالة ثبوت دهس رونالدو لقدم عيسى ميندى متعمداً فقد يواجه عقوبة الإيقاف مرة أخرى لكن لمدة مبارتين فقط هذه المرة.

 

نايكى تكشف عن حذاء كريستيانو رونالدو الجديد

64971-حذاء-رونالدو-الجديد-من-نايكى
حذاء رونالدو الجديد من نايكى

 

كشفت شركة الملابس الرياضية الشهيرة "نايكى" عن الحذاء الجديد للبرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن حذاء رونالدو يوجد به زخرفة ألماس ملونة تضيء تحت الضوء، وهناك مجموعة متنوعة من الألوان ومكتوب على جانبهما CR7 ، وعندما تنظر إليه داخل الملعب يعكس لك ضوء الألماس.

وأضافت الصحيفة أن كعب حذاء النجم البرتغالى رونالدو مكتوب عليه عبارة "إل سينو ديل نينو" بمعنى (حلم طفل) بما يشير إلى حلم رونالدو بالانضمام إلى ريال مدريد والذى تحقق بشكل فعلى.

يتفاوض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، على تحسين عقده وبالتحديد زيادة راتبه مع الفريق الملكى، بعد أن كان قد وقع على عقد جديد لمدة 5 سنوات فى نوفمبر الماضى تنتهى فى 2021.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة