أكرم القصاص

ضبط عاطل تخصص فى سرقة الدراجات النارية فى بنها

الخميس، 21 سبتمبر 2017 11:27 ص
ضبط عاطل تخصص فى سرقة الدراجات النارية فى بنها متهم - أرشيفية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث مركز بنها القبض على عاطل أثناء قيادته دراجة نارية مبلغ بسرقتها، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

تمكن النقيب إسماعيل السكران معاون مباحث مركز بنها بدائرة المركز، من ضبط المدعو "أحمد.س" 29 سنة عاطل مقيم برقطا دائرة مركز كفر شكر، المطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية رقم 44517 لسنة 2017م جنح مركز بنها – سرقة دراجة نارية، حال قيادة الدراجة البخارية رقم 204737 قليوبية، وبالكشف عن الدراجة تبين أنها مبلغ بسرقتها فى المحضر رقم 44517 لسنة 2017م جنح مركز بنها بتاريخ 16/9/2017م، عن بلاغ المدعو "محمد.ع" 37 سنة صاحب محل فول وطعمية مقيم عزبة سلامة شبلنجة – دائرة مركز بنها.. وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، تم اتخاذ إجراءات كف البحث عن الدراجة النارية فى حينه.

 

وجار تطوير مناقشة المتهم للوقوف على حجم نشاطه الإجرامى وعما ارتكبه من حوادث سرقات، تحرر عن ذلك المحضر رقم 45655 جنح مركز بنها لسنة 2017م.. وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

على جانب آخر قررت نيابة الخانكة، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لضبطهما بحوزتهما كمية من الحشيش المخدر، وسلاح نارى بدائرة القسم.

 

تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا من المقدم أحمد عبد العليم رئيس مباحث قسم الخانكة، بورود معلومات سرية، عن قيام عاطلين بدائرة القسم، بترويج مخدر الحشيش على عملائهما على نطاق واسع.

 

تم إخطار العميد أحمد رشدى مأمور قسم شرطة الخانكة، وتبين أنهما كل من "أحمد.ع" 26 سنة عاطل مقيم كفر عبيان أبو زعبل، و"عادل.ع" 27 سنة عاطل مقيم مساكن فتحى عبد العزيز دائرة القسم.

 

وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على 45 قطعة حشيش، وسلاح نارى "فرد خرطوش"، و3 طلقات، ومبلغ مالى، وبمواجهتهما أمام العميد محمد الألفى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، اعترفا بالحيازة بهدف الاتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارتهما الآثمة، والسلاح النارى لحماية تجارتهما، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيلا المتهمين للنيابة التى أصدرت قرارها السابق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة