أكرم القصاص - علا الشافعي

ريال مدريد يجدد تعاقده مع كريم بنزيما حتى 2021

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 01:42 م
ريال مدريد يجدد تعاقده مع كريم بنزيما حتى 2021 كريم بنزيما
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى اليوم الأربعاء، تجديد تعاقده مع المهاجم الفرنسى كريم بنزيما حتى عام 2021.

 

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن كريم بنزيما سيظهر فى مؤتمر صحفى فى الثانية ظهر غد الخميس بملعب "سانتياجو برنابيو"، عقب توقيع عقود التجديد.

 

ويستضيف ريال مدريد الإسبانى فريق ريال بيتيس فى تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، على ملعبه "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

 

ويسعى ريال مدريد لكسر عقدة الفريق على ملعب "البرنابيو" فى الليجا هذا الموسم بالفوز على ريال بيتيس، حيث لم يحقق الريال الفوز فى مباراتين خاضهما على أرضه بالدورى الإسبانى منذ بداية الموسم (2017-2018)، واللاتى انتهتا بالتعادل الإيجابى أمام فالنسيا وليفانتى بنتيجة (2-2) و(1-1) على الترتيب.

 

وكان ريال مدريد قد استعاد نغمة الانتصارات فى الليجا بتغلبه على ريال سوسيداد (3-1) خلال المباراة التى أقيمت خارج ملعبه فى "أنويتا"، كما حطمّ النادى الملكى رقمًا قياسيًا بمعادلة إنجاز نادى سانتوس البرازيلى من خلال التسجيل فى 73 مباراة متتالية بجميع المسابقات.

 

وينتظر جماهير ريال مدريد عودة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث يشارك الدون فى أول مباراة له بالدورى الإسبانى هذا الموسم أمام ريال بيتيس، بعدما انتهت فترة إيقافه لمدة 5 مباريات، بواقع مباراة إياب السوبر الإسبانى أمام برشلونة بالإضافة إلى أو 4 مباريات بالليجا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة