حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 20/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حياتك العاطفية تميل نحو الاستقرار اليوم

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 20/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حياتك العاطفية تميل نحو الاستقرار اليوم برج الدلو
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الدلو على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى، اليوم به بعض التنبؤات بهزيمة اليأس، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة أحلام.

احلام
احلام

برج الدلو على الصعيد المهنى

تميل التوقعات ناحية تحقيق أهداف مهمة اليوم والاقتراب نحو تحقيق حلمك المهنى بشكل كبير، دعوة للذهاب فى رحلة سفر لإحدى المدن المطلة على البحر لتجديد الطاقة، فكر فى الفرصة جيداً وابحث دائماً عن تجديد طاقتك.

 

برج الدلو على الصعيد العاطفى

خلافات كثيرة مع الشريك اليوم بسبب الغيرة، أنت تمتلك الكثير من الأصدقاء وذلك يجعل الشريك فى حيرة من أمره بشأن اهتمامك به، حاول تجنب الخلافات من ذلك الأمر بالاهتمام والاقتراب من الشريك خاصة عند حلول المساء.

 

برج الدلو على الصعيد الصحى

من الممكن أن تتعرض اليوم لبعض المواقف التى تسبب الانفعال لك أنت سريع الغضب وهذا يضرك كثيراً إذا شعرت ببعض المضاعفات نتيجة العصبية قم باستشارة الطبيب على الفور.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

استقرار واضح فى شكل علاقتك العاطفية اليوم، توقعات كبيرة بفرصة سفر ممتازة، وعليك التفكير فيها بتأنى، يمكنك أيضاً تدعيم اختيارك باستشارة المقربين، لكن كن فى منطقة وسط فى إنفاقك اليوم حتى لا تنفق كل ما لديك لا تنسى الأيام المقبلة والمناسبات المتتالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة