أكرم القصاص - علا الشافعي

"حتى التصوير بقى فى الحمام".. هالى بيرى تنشر صورتها على الـtoilette !!

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 03:45 م
"حتى التصوير بقى فى الحمام".. هالى بيرى تنشر صورتها على الـtoilette !! هالي بيري
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن هوس استخدام وسائل التواصل الاجتماعى وصل لنجمة الأوسكار الشهيرة هالى بيرى التى صدمت عشاقها ومحبيها من مرتادى صفحتها بعد أن نشرت البالغة من العمر 51 عامًا أمس صورتها وهى على المرحاض بينما كانت ترتدى معطفًا من الفراء وبجانب إحدى قدميها كأس من النبيذ، وهو الأمر الذى وجده عدد كبير من مرتادى صفحتها التي تبلغ 2 مليون مشترك أنه أمر غريب وغير طبيعى ولا يليق بهالى بيرى!!

وظهر بعض مرتادى صفحتها ليؤكدوا أن فكرة التقاط الصورة مضحكة بنسبة كبيرة، فى حين أكد آخرون أنها استطاعت لفت الأنظار إليها بسهولة شديدة بهذه الصورة.

يذكر أن هالى بيرى قدمت عددا هائلا من الأعمال الفنية الناجحة، ومن أبرزها "Father Hood" و"Losing Isaiah" و"The Rich Man's Wife" و"Bulworth"  و"X-Men" و"Die Another Day" و"Perfect Stranger"، وغيرهم.

 

هالى بيرى

هالى بيرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

الحمامات فى امريكا من انظف الحمامات فى العالم

كان ليا صديق امريكى بيقولى انك ممكن تنام فى الحمام من كتر ما هو نظيف سواء فى المبانى العامة او الشركات او القطاع الحكومى.عقبنالنا فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

الى الاخ الكريم رقم 1

معلش أنا عشث فى أمريكا أكثر من 18 سنة وفى حمامات تخليك تستفرغ اللى فى بطنك من على بعد 20 متر فى ماكدونالز وبرجر-كينج وتاكو-بل وبعض المدارس الحكومية. الرجاء عدم التعميم لان فى حمامات فى مصر أيضا فى قمة النظافة و لكن عموما الموضوع يخضع للتنظيف المتكرر والسلوك الشخصى.

عدد الردود 0

بواسطة:

البالالم

ههههههههههههههههههههههه

انا مش حشتم ولا اقل ادبى المثل يقول اذا لم تستحى افعل ما شئت بس المهم السيلفى حينتهى وتبدأ موضه جديده بالتصوير بالحمامات دى الصور حتبقى ريحتها وحشه قوى اييييييييييييييييييييييييف

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سعيد أبوزيد

عفوا ..

وهل تريد مزيدا من الشهرة حتى تسمح بتصويرها فى التواليت ,,, علما بأن الحمامات فى مصر أنظف بكثير من تلك الحمامات لسبب بسيط نظرا لعدم وجود شطاف فى التواليت وهذا النظام موجود فى أوروبا ورأيته بنفسى فى فرنسا ويستخدموا ورق التواليت.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة