تقارير: محمد صلاح صفقة الموسم فى ليفربول

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:48 م
تقارير: محمد صلاح صفقة الموسم فى ليفربول محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح ، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بإشادة صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو "حوافز".

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح سيكون بمثابة "صفقة الموسم" لفريق ليفربول، فى ظل المقومات التى تساعده على التألق، حيث السرعة والقدرة على اللعب فى أكثر من مكان داخل أرض الملعب، مشيرة إلى أن محمد صلاح منح هجوم ليفربول العديد من المزايا.

وأضافت الصحيفة، أن هجوم ليفربول سيستعيد قوته بمرور الوقت مع زيادة الانسجام بين محمد صلاح وساديو مانى وفيليب كوتينيو وروبرتو فيرمينو.

ودخل محمد صلاح التشكيلة المثالية للجولة الخامسة لمنافسات بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز، عقب قيادته لفريقه ليفربول للتعادل أمام بيرنلى فى الجولة نفسها وإحرازه لهدف ليفربول الوحيد.

ويعد الاختيار عقب أيام قليلة من اختياره لاعب الجولة فى بطولة أوروبا للأندية الأبطال، ولاعب الشهر المنقضى فى ليفربول، وصاحب أجمل أهداف الفريق أيضاً.

ويعيش محمد صلاح حالة من التألق المتواصلة مع فريقه الإنجليزى دفعته للتواجد واقتحام التشكيلة المثالية للدورى الإنجليزى الممتاز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة