بالفيديو.. مصرى بنيويورك يروى قصة افتتاحه شركة سياحة بأمريكا لتنظيم رحلات لـ"أم الدنيا"..هابى: نهتم بزوار المحروسة ونساعدهم على قضاء رحلة العمر..معرض "نيويورك تايمز" للسياحة الأكبر ونستعرض فيه سحر المقصد المصرى

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 04:51 ص
بالفيديو.. مصرى بنيويورك يروى قصة افتتاحه شركة سياحة بأمريكا لتنظيم رحلات لـ"أم الدنيا"..هابى: نهتم بزوار المحروسة ونساعدهم على قضاء رحلة العمر..معرض "نيويورك تايمز" للسياحة الأكبر ونستعرض فيه سحر المقصد المصرى هابى هلال ويوسف أيوب رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"
نيويورك - يوسف أيوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحكمة تقول "لا تنتظر قدوم الفرص بل أذهب أنت إليها واخلقها بنفسك"، وبالمثل قرر هابى هلال فهمى، مصرى مقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، العمل على تشجيع السياح الأمريكان لزيارة مصر بافتتاح شركة سياحة هناك، لمساعدة بلده وتنشيط القطاع السياحى، فهو يدرك أهمية وقيمة الكنوز التى تمتلكها مصر، وبحكم خبرته يعرف "مزاج" المواطن الأمريكى وكيفية التعامل معه عن قرب.

مصرى بنيويورك يروى قصة افتتاحه شركة سياحة فى أمريكا وتنظيم رحلات لـأم الدنيا (9)

مصرى بنيويورك يروى قصة افتتاحه شركة سياحة فى أمريكا وتنظيم رحلات لـأم الدنيا (2)

وقال "هابى" فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إنه بدأ مشروعه بعد ثورة 30 يونيو، من خلال المشاركة فى المعارض الأمريكية واستهدف أكثر من 11 ألف أمريكى لتشجعيهم على سياحة مصر، مضيفًا: "ندرس على فترات الوضع السياحى بمصر والفنادق والتسويق، ونؤكد دائماً للأمريكان أن مصر آمنة ولا توجد أى أخطار تجاه السياح، وهذا الأمر يمثل أهمية كبرى بالنسبة لهم".

مصرى بنيويورك يروى قصة افتتاحه شركة سياحة فى أمريكا وتنظيم رحلات لـأم الدنيا (4)

ef622a47-76dc-427a-a320-f10f59414dec
 

وتابع: "نهتم براحة العميل حيث يتضمن برنامجنا استقباله من قبل مرشد سياحى فى مصر، لزيارة كل معالم القاهرة، والكنائس القديمة، والقلعة، وجامع محمد على، وخان الخليلى، ثم رحلة العمر للأقصر وأسوان حيث الطبيعة ومتحف أبو سمبل والصوت والضوء، ثم استعراض عدد من المدن الشاطئية كشرم الشيخ أو الغردقة أو الإسكندرية، بالإضافة إلى رحلات الواحات وما تتمتع به تلك المنطقة من طبيعة، مؤكداً أن السياح الأمريكان يعربون عن سعادتهم البالغة بمصر.

مصرى بنيويورك يروى قصة افتتاحه شركة سياحة فى أمريكا وتنظيم رحلات لـأم الدنيا (3)

الأهرامات

وأشار "هابى" إلى أن عمله لا يتوقف على نقل السياح إلى أم الدنيا فقط، لكنه يهتم بعودتهم ويجرى معهم لقاءات للاستفسار وتقييم مستوى رضا عملائه عن رحلتهم لمصر، قائلاً: "هدفى إنى أبقى مع العميل عشان أعرفه أماكن تانى لزيارة مصر مرة أخرى، كما أحثهم على نشر صورهم التى التقطوها فى مصر على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعى، وإن شاء الله السياحة المصرية هترجع أكتر وتحيا مصر".

مصرى بنيويورك يروى قصة افتتاحه شركة سياحة فى أمريكا وتنظيم رحلات لـأم الدنيا (1)

نهر النيل

وأوضح أنه اشترك بأقوى معارض السياحة الأمريكة وهو معرض "نيويورك تايمز" حيث استقبال كل العملاء من جميع الولايات، ويستعرض هذا الحدث جميع الأماكن السياحية فى العالم، مشيرًا إلى أنه شارك بفرقة رقص بـ"العصا والتنورة".

مصرى بنيويورك يروى قصة افتتاحه شركة سياحة فى أمريكا وتنظيم رحلات لـأم الدنيا (6)

الواحات
 
معبد الأقصر
 
 
مصرى بنيويورك يروى قصة افتتاحه شركة سياحة فى أمريكا وتنظيم رحلات لـأم الدنيا (5)
 
مصرى بنيويورك يروى قصة افتتاحه شركة سياحة فى أمريكا وتنظيم رحلات لـأم الدنيا (7)
 
مصرى بنيويورك يروى قصة افتتاحه شركة سياحة فى أمريكا وتنظيم رحلات لـأم الدنيا (8)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة