بالصور.. أسوأ 5 صفقات فى دورى السوبر الصينى

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 03:00 ص
بالصور.. أسوأ 5 صفقات فى دورى السوبر الصينى نيكولاس أنيلكا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنفقت أندية دورى السوبر الصينى أموالاً خيالية من أجل التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المميزين من داخل القارة الأوروبية إيقاناً بأنها ستلعب دورًا كبيرًا فى النهوض بفرقها والدخول فى دائرة المنافسة على الألقاب.

لكن فجأة على الرغم من الأموال الباهظة التى تم دفعها للتعاقد مع هذه العناصر يصاب مسئولو الأندية بالصدمة بسبب عدم تقديم هؤلاء اللاعبين المستوى الفنى المنتظر مقابل المال المدفوع.

"اليوم السابع" يرصد 7 لاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب فى دورى السوبر الصينى رغم قيمتهم المالية الكبيرة

نيكولاس أنيلكا
نيكولاس أنيلكا

نيكولاس أنيلكا
 

بعد مشوار ناجح داخل تشيلسى مع ديديه دروجبا رحل فى 2012 إلى شنغهاى شينهوا برفقة المهاجم الإيفوارى فى صفقة انتقال حر لكن شهدت هذة التجربة على فشل الثنائى حيث سجل الأول 3 أهداف من مجموع 22 مباراة وإنتقل إلى يوفنتوس على سبيل الإعارة فيما أحرز الثانى 8 أهداف من 11 مباراة ورحل بعدها إلى جالطة سراى التركى.

كارلوس تيفيز
كارلوس تيفيز

كارلوس تيفيز
 

انتقل من بوكا جونيورز الأرجنتينى إلى شنغهاى شينهوا مقابل 615 ألف إسترلينى أسبوعيًا لكن فور وصوله لم يسجل سوى هدفين من مجموع 12 مباراة بالدورى حتى الآن منذ ديسمبر 2016 ولم يقدم المستوى المتوقع والمطلوب من مسئولى النادى وانتشرت تقارير حول عودته إلى بوكا جونيورز من جديد.

سيسوكو فى أحد الكرات المشتركة
سيسوكو فى أحد الكرات المشتركة
 
 

سيسوكو 

مركزه خط وسط مدافع، كان له مسيرة ناجحة مع أندية فالنسيا، ليفربول، يوفنتوس، باريس سان جيرمان، لكن مستواه بدأ ينحدر تدريجيًا بعد فترة إعارة إلى فيورنتينا وظهر بشكل أسوأ عقب رحيله إلى شنغهاى شينهوا فى صفقة انتقال حر حيث لم يقدم شيئًا ولعب 10 مباريات وأحرز هدفًا وحيدًا.

البرازيلى جو
البرازيلى جو

 

البرازيلى جو 

مركزه مهاجم رغم تألقه مع منتخب البرازيل فى مونديال 2014 إلا أنه لم ينجح مع جيانجسو سونينج الصينى بعد الإنتقال إلى صفوفه مقابل 1.7 مليون إسترلينى من الشباب الإماراتى، حيث لم يشارك إلا فى 17 مباراة وأحرز 5 أهداف وتم وضعه على دكة الاحتياطى ثم رحل إلى كورينثيانز البرازيلى.

 

جايل كاكوتا
جايل كاكوتا

جايل كاكوتا
 

مركزه جناح انتقل من إشبيلية الإسبانى إلى هيبى فورتشن الصينى فى 2016 مقابل 4.25 مليون إسترلينى شارك فى 24 مباراة ولم يسجل سوى هدفين وفشل فى إثبات قدراته ثم انتقل على سبيل الإعارة إلى ديبورتيفو لاكرونيا ثم إلى أميان بالدورى الفرنسى هذا الموسم. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة