بالصور.. أجانب يرتدون قلادات بالعلم المصرى فى شرم الشيخ

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:54 ص
بالصور.. أجانب يرتدون قلادات بالعلم المصرى فى شرم الشيخ لقطة جماعية للشباب وبعض الاجانب
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع بعض الأجانب بشرم الشيخ العلم المصرى، وارتدوا القلادات التى تحمله، وذلك خلال مبادرة قام بها مجموعة من شباب محافظة بورسعيد وقت زيارتهم فى رحلة ترفيهية تحت شعار "علشانك يا بلدى" ترويجاً للسياحة.

 

وقال أبانوب كيرلس، أحد شباب المبادرة، لـ"اليوم السابع"، إنه دشن وبعض أصدقائه مبادرة بمحافظة بورسعيد وأطلقوا عليها اسم "اسعد غيرك"، وقاموا من خلالها بإدخال البهجة والسرور على بعض الأُسر وأطفالهم. وأضاف "أبانوب"، أنهم وزعوا العديد من الفوانيس الرمضانية قبيل بداية شهر رمضان، كما تم توزيع البالونات والهدايا واللحوم والملابس خلال أيام عيد الأضحى المبارك، لإسعاد الأطفال وذويهم.

 

وأوضحت مروة السيسى، إحدى فتيات المبادرة، أنها اشتركت وزملائها وقت تواجدهم فى شرم الشيخ، فى إعداد بعض القلادات مكونة من عملات مصرية وعلم جمهورية مصر العربية، وقاموا بتوزيعها على الأجانب المتواجدين هناك وأطلقوا عليها مبادرة "علشانك يا بلدى" ترويجاً للسياحة. واستكملت "السيسي"، أنها قد وجدت تجاوب كبير من الأجانب على هذه الهدايا البسيطة التى تُعبر عن اعتزاز الشعب المصرى بعلمه رمز وطنيته؛ لافته إلى أنهم ماضون فى هذه المبادرة بالعديد من المحافظات المصرية.

 

وأكد محمد الرفاعى، أحد شباب المبادرة، لـ"اليوم السابع"، أنه تم إطلاق المبادرة ترويجاً للسياحة لمصر عامة وبورسعيد خاصة، حيث تم التحدث إلى عدد كبير من الأجانب بشرم الشيخ عن محافظة بورسعيد وشاطئها وأماكنها الأثرية الجذابة، وتم دعوتهم لزيارتها.

 

وأشارت منى عكاشة إلى أنهم التقوا بجنسيات عديدة من "روسيا، ألمانيا، اليونان، فرنسا، إيطاليا، الإمارات، السعودية، الهند، والصين"، وأبدى الجميع استحسانه وإعجابه بقلادات العملات المصرية والتى تحمل رباط بألوان علم مصر.

علشانك-يا-بلدي-(1)
 

 

علشانك-يا-بلدي-(2)

 

علشانك-يا-بلدي-(3)
 

 

علشانك-يا-بلدي-(4)
 

 

علشانك-يا-بلدي-(5)
 

 

علشانك-يا-بلدي-(6)
 

 

علشانك-يا-بلدي-(7)
 

 

علشانك-يا-بلدي-(9)
 

 

علشانك-يا-بلدي-(10)
 

 

علشانك-يا-بلدي-(11)
 

 

علشانك-يا-بلدي-(12)
 

 

علشانك-يا-بلدي-(13)
 

 

علشانك-يا-بلدي-(15)

 

علشانك-يا-بلدي-(16)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة